موعد تحدي دبي للجري على شارع الشيخ زايد

موعد تحدي دبي للجري على شارع الشيخ زايد

موعد سباق دبي للجري 2022 الدورة الرابعة ، أعلنت فعالية تحدي دبي للجري ، عن موعد بدء السباق على شارع الشيخ زايد في الإمارات، لمختلف الجنسيات والأعمار من المشاركين والعدائين.

وأوضح تحدي دبي للجري أن موعد السباق للدورة الرابعة، سيكون يوم 20 نوفمبر المقبل، في أكبر فعالية مجتمعية لرياضة الجري على مستوى العالم، في مسار الجري المفتوح على شارع الشيخ زايد.

تحدي دبي للجري

ويستقطب السباق في الدورة الرابعة، عشرات الآلاف من المشاركين، سواء على مسار بطول خمسة كيلومترات، وهو مناسب للعائلات والعدائين من مختلف القدرات البدنية، أو المسار الذي يمتد على طول 10 كيلومترات للعدائين الأكثر خبرة.

وعن خريطة طريق تحدي دبي للجري ، فإن كلا المسارين سيبدآن بالقرب من "متحف المستقبل"، في شارع الشيخ زايد.

ويمر المسار بطول خمسة كيلومترات بالقرب من "دبي مول" و"دبي أوبرا" و"برج خليفة"، وهو مسار منبسط، ما يجعله مثالياً لهواة الجري والأطفال.

بينما يمر المسار بطول 10 كيلومترات من خلال شارع الشيخ زايد وصولاً إلى جسر "قناة دبي المائية"، ويعود باتجاه "مركز دبي التجاري العالمي" ثم ينتهي في "شارع المستقبل"، وهو الأطول بين المسارين، ومناسب للعدّائين الأكثر خبرة.

والجدير بالذكر أن دورة العام الماضي 2021، من تحدي دبي للجري ، شهد مشاركة أكثر من 146 ألف شخص في رياضة الركض، أو المشي، أو الهرولة، مسجلين رقمًا قياسيًا للأعداد المشاركة في أكبر حدث رياضي مجتمعي لرياضة الجري على مستوى العالم.

سباقات دبي 2022

ويتوقع البعض أن يشارك عددٌ كبير في فعالية تحدي دبي للجري 2022 ، حيث يمكن المشاركة في سباق " الهالوين " المعروف بأجوائه المخيفة يوم 29 أكتوبر في دبي فستيفال سيتي، وسباق " ماي دبي نصف ماراثون المدينة " يوم 30 أكتوبر، وسباق " إكسبو 2020 دبي للجري " الذي يُقام داخل " مدينة إكسبو دبي " يوم 12 نوفمبر، بالإضافة إلى " سباق دبي لجري السيدات " يوم 13 نوفمبر.

 

المصدر : وكالة سوا - الامارات اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد