بالفيديو: لميس الحديدي تهاجم أسرة شيرين عبد الوهاب وتتهمها بالتشهير

الإعلامية ليس الحديدي

شيرين عبد الوهاب - هاجمت الإعلامية المصرية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تم الكشف عن ملابسات إيداعها بإحدى مصحات الصحة النفسية، معتبرة تصريحات عائلتها تشهير بها.

وأكدت لميس الحديدي خلال برنامجها أن الجميع قلقون على حالة الفنانة شيرين عبد الوهاب، ليس في مصر فقط، ولكن في الوطن العربي.

وأضافت: "صحيح نلوم المريض عليه لكن نساعده ونحميه، وأسرة شيرين قالت إنها نقلتها عنوة للمستشفى لأنها كانت تتعاطى المخدرات، وطليقها حسام حبيب يحضها على ذلك، وهذه التصريحات فيها تشهير أكثر من الحماية".

وانتقدت الحديدي تصريحات أسرة شيرين قائلة: "هذا تشهير وليس حماية، وهي عندها بنات وجمهور يجب أن نحافظ عليها أمامهم، دور الأسرة هو المساندة والدعم والعلاج، وليس تجريسها بغية شتم طليقها حسام حبيب، لأن دي مواضيع شخصية، ممكن تتحل ونراعي البنات اللي رايحين المدرسة، هيروحوا إزاي بعد هذه التصريحات؟".

وكانت والدة شيرين قد أكدت في أول ظهور إعلامي لها مع عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية"، أنها طلبت من ابنها محمد عبد الوهاب أن يضع شقيقته داخل المستشفى لكي تتعالج.

وأشارت إلى أن شيرين تشاجرت مع جميع أفراد أسرتها عقب حفلتها الأخيرة ، من أجل الرجوع إلى حسام حبيب، وهو ما جعلها تطلب من شقيقها نقلها إلى المستشفى حتى تعود لحالتها الطبيعية.

وأجرى محمد عبد الوهاب شقيق شرين مداخلة هاتفية لنفس البرنامج، أوضح خلالها أنه اضطر إلى احتجاز شقيقته داخل أحد المستشفيات الكبرى، لإنقاذها من الإدمان.

 

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد