تذكرتي : تسهيلات جديدة لاستخراج بطاقة المشجع في الدوري المصري الجديد

“ تذكرتي” تعلن تسهيلات جديدة للجمهور لاستخراج بطاقة المشجع للموسم الجديد

بطاقة تذكرتي في الدوري المصري الجديد 2023/2022 ، أعلنت شركة " تذكرتي " المصرية، عن العديد من التسهيلات لدخول الجماهير فى الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، أبرزها إلغاء شرط الحصول على لقاح فيروس كورونا لدخول المباريات والحصول على الـ"fan id" بطاقة دخول المباريات.

وذكرت الشركة التحديثات والتسهيلات الجديدة الخاصة ببطاقة المشجع للدوري المصري الجديد، حيث جاءت تحديثات بطاقة المشجع وفقًا لشركة تذكرتي كالآتي:

– إلغاء تسجيل وإرفاق بيانات لقاح فيروس كورونا.

– إمكانية حجز التذاكر لجميع الأعمار.

– إمكانية اختيار فريقك المفضل مرة واحدة فقط لموسم 2022 – 2023 ولا يمكن تغييره بعد ذلك.

وقال مدير العمليات في شركة تذكرتي أحمد عبادة، خلال تصريحات تلفزيونية:" إن الحجز سيكون لكل الأعمار على عكس الموسم الماضى، كما سيكون لكل شخص الحق فى الحصول على 4 تذاكر لتوفير تذاكر لأسرته حال رغبته فى ذلك".

وأضاف عبادة، أن كل شخص سيختار فريقه مرة واحدة طوال الموسم، ولن يستطيع التغيير طوال الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.

ولفت مدير شركة تذكرتي عبادة، إلى أنه لم يتم تفعيل التذاكر الموسمية حتى الآن، على الرغم من وجودها في الموقع لقلة التذاكر.

وكان رئيس رابطة الأندية المصرية أحمد دياب، قد أعلن خلال قرعة مسابقة الدوري المصري الجديد عن زيادة عدد الجماهير إلى 6 آلاف مشجع في المباراة الواحدة

والجدير بالذكر أن شركة تذكرتي ، نجحت في نقل تنظيم مباريات الكرة المصرية للعالمية، بعد استحداث منظومة الفان آي دي، حيث أصبح لكل مشجع هوية لا يستطيع دخول المباريات ولا الحصول على تذاكر المباريات المختلفة إلا من خلالها.

وبدأت منظومة الفان آي دي في مصر عن طريق تذكرتي خلال بطولة أمم أفريقيا عام 2019، ولاقت ترحيبًا كبيرًا من جميع المسئولين على المستوى القاري والدولي قبل أن تصبح المسئولة عن تنظيم كافة البطولات.

كما تحولت فكرة الحصول على تذكرة مباراة من كابوس يواجه أي مشجع بسبب الزحام الشديد على منافذ التذاكر والحصول على التذكرة، ليتحول الأمر لضغطة زر يقوم بها المشجع لحجز تذكرته في مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم 2023/2022 .

 

 

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد