تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة جازان Blackboard

تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة جازان Blackboard

تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة جازان Blackboard – يبحث طلاب وأعضاء هيئة تدريس جامعة جازان في المملكة العربية السعودية حول تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة جازان ، والذي يعتبر من أهم الأنظمة التعليمية التي تقدمها الجامعة لجميع الطلاب في المملكة السعودية.

ويساعد تطبيق بلاك بورد الطلاب من خلال مواصلة التعليم عن بعد وعدم التقيد بمكان واحد لإتمام عملية التعلم ، وحضور الدورة التدريبية التربوية ، كما ويعمل على ربط منصة مدرستي التّعليمية مع برنامج مايكروسوفت تيمز المستخدم للتعلم عن بعد ، وهم من أهم البرامج المستخدمة في النظام التعليمي ، خاصة بعد انتشار فيروس كورونا .

ويمكن إجراء الاختبارات النصف سنوية والنهائية والسنوية على التطبيق بشكل إلكتروني، والتصحيح أيضاً يتم إلكتروني، بالإضافة إلى أن تطبيق البلاك بورد يتناسب مع جميع أنظمة التشغيل للهواتف المحمولة ؛ أندرويد أو آيفون .

تطبيق بلاك بورد جامعة جازان

تأسست جامعة جازان بأمر ملكي يوم الأحد الموافق 12/12/1426 هـ ، 19/6/2005 م ، حيث تعتمد الجامعة على نظام مجلس الدولة للتعليم الإلكتروني ، ويعتبر تطبيق بلاك بورد من أهم البرامج التي تحتوي على كافة الأدوات التعليمية التي يحتاجها الطالب وهيئة التدريس لعقد الدروس الصوتية والمرئية عن بعد والعمل على عقد الفصول التعليمية واختبارات التقييم .

ويمكن التسجيل في تطبيق بلاك بورد الخاص بجامعة جازان من خلال الخطوات التالية:

التوجه إلى الموقع الرسمي لجامعة جازان من خلال الرابط التالي ( /www.jazanu.edu.sa ) .

عمل حساب جديد باستخدام الرقم الجامعي للطالب، والذي خصصته الجامعة لذلك الغرض، وقم أيضا بتعيين كلمة مرور جديدة، والتي تتمثل في رقم بطاقة هوية الطالب.

بعد إتمام عملية التسجيل، يتم السماح للطالب باستخدام التطبيق الخاص بالنظام.

الدخول على تطبيق بلاك بورد جامعة جازان

يمكن لجميع طلاب جامعة جازان التسجيل في نظام البلاك بورد الخاص بجامعة جازان والاستفادة من الخيارات العديدة المتوفرة في الموقع وذلك كالتالي :

اذهب إلى موقع جامعة جازان ( /www.jazanu.edu.sa ).

انقر فوق خدمات الطلاب من الواجهة الرئيسية للموقع.

ابحث عن نظام التعلم الإلكتروني ، ثم اضغط على رابط الخدمة.

أدخل رقم الجامعة في حقل اسم المستخدم.

أدخل رقم السجل المدني في حقل كلمة المرور.

انقر فوق تسجيل الدخول.

تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة جازان للكمبيوتر

يمكن تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة جازان للكمبيوتر Blackboard Collaborate Launcher من خلال :

الانتقال إلى صفحة تحميل المشغل مباشرة. 

اختيار النسخة التي تتوافق مع نظام تشغيل الكمبيوتر المطلوب.

الضغط على أيقونة التّحميل Download.

تنصيب مشغل بلابك بورد ثم استخدامه عبر متصفح الجوجل كروم.

تحميل تطبيق بلاك بورد للجوال

كما ويمكن تحميل تطبيق بلاك بورد على جميع هواتف الايفون وأجهزة الايباد بشكل مباشر ، من خلال الرابط التالي ( /apps.apple.com/app/blackboard-app/i ).

بينما يتم تحميل التطبيق على كافة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد ، من خلال ( /apps.apple.com/app/blackboard-app/i ) ، وذلك ليتمكن الطلبة من متابعة العملية التعليمية عبر في مختلف الأوقات والأماكن بسهولة كبيرة بعد العثور على الجامعة ثم تسجيل الدخول.

رابط تحميل جامعة جازان بلاك برود Blackboard  

يتيح تطبيق بلاك بورد في جامعة جازان العديد من الخيارات والخدمات التعليمية المميزة ، ويمكنك الذهاب لصفحة نظام البلاك بورد الخاص بجامعة جازان ، لإتمام عملية التدريس بعد إتمام عملية التسجيل برقم الجامعة أو عن طريق رقم السجل المدني ، من خلال الرابط التالي ( /lms.jazanu.edu.sa/webapps/login/ )

وخلال المقال السابق قدمنا لكم متابعي سوا الإخبارية تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة جازان Blackboard على أجهزة الكمبيوتر و هواتف الآيفون والأندرويد .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد