محافظ قلقيلية يزور جمعية دار الإيمان ولجنة الزكاة وجمعية الأمل للصم.

قلقيلية / سوا / زار اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام وجمعية الأمل للصم في مدينة قلقيلية ولجنة زكاة قلقيلية واطلع على أوضاعهما واحتياجاتهما ومشاريعهما المستقبلية لخدمة شريحتي الأيتام والصم.


والتقى خلال الزيارة رئيس جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام حسن شريم وأعضاء الهيئة الإدارية، ومحمد نزال رئيس جمعية الأمل للصم وأعضاء الهيئة الإدارية، ورئيس لجنة الزكاة د.احمد نوفل وأعضاء اللجنة.


وهنأهم المحافظ بحلول شهر رمضان المبارك، مؤكدا مساندته ودعمه لكافة الجمعيات والمؤسسات العاملة في المحافظة، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة المحافظة لمساندة المؤسسات والوقوف إلى جانبها والنهوض بواقعها بما يخدم ويلبي احتياجات المواطنين في المحافظة خاصة الأطفال الأيتام الذين يحتاجون إلى الرعاية والاهتمام، إضافة إلى شريحة الصم التي تحتاج إلى رعاية خاصة.


واطلع المحافظ على أوضاع الجمعيات ومشاريعها المستقبلية لتطوير الخدمات المقدمة، ودعا إلى توحيد الجهود ما بين المستويين الرسمي والشعبي للنهوض بواقع مؤسساتنا، وتقديم يد العون والمساعدة للجمعيات التي تقدم خدمات إنسانية.


من ناحيتهم ثمن رؤساء الجمعيات وأعضاء الهيئة الإدارية الزيارة، واطلعوا المحافظ على سير العمل في جمعياتهم واحتياجاتها، مؤكدين على دور المحافظة المركزي في تنمية قدرات المؤسسات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد