حسام حبيب يعلق على أزمة المخدرات: شيرين غلطة عمري

حسام حبيب يعلق على أزمة المخدرات : شيرين غلطة عمري

أزمة المخدرات مع شيرين عبدالوهاب ، علق حسام حبيب طليق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، على البيانات والتصريحات المتضاربة التي أدلت بها عائلتها، حول تعاطيها المخدرات مع طليقها.

وقال حسام حبيب خلال تسجيل صوتي جرى تداوله:" شيرين دي أكبر غلطة غلطتها في حياتي وأنا اتصدمت فيها صدمة عمري، لا عايز شوفها تاني ولا أسمع باسمها.. تنسى إنها عرفت حد اسمو حسام في حياتها.. من اللحظة دي أنا ما عرفش حد بالاسم د".

وأتى هذا التسجيل الصوتي، معبرًا فيه أن علاقته معها كانت أكبر أخطاء حياته، بعد توالي التصريحات حول الحالة الصحية والنفسية للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

وشدد على الصدمة الكبيرة التي تعرض لها نتيجة علاقته بشيرين، لافتًا إلى أنه سيمسح اسمها من ذاكرته.

أزمة شيرين عبدالوهاب مع عائلتها 

والجدير بالذكر أن عائلة الفنانة شيرين قد فجرت خلال اليومين الماضيين، عن احتاجزها داخل مستشفى للعلاج من الإدمان، وعدم تعرضها لإصابة في الرباط الصليبي.

وكشف شقيق شيرين، محمد عبد الوهاب، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" على أم بي سي، أن شقيقته تتعامل مع عصابة مكونة من طليقها وكذلك المنتجة سارة الطباخ، قائلاً: "أختي بتضيع.. أختي بتنهار"، مؤكدًا أنها تتعاطى المخدرات برفقة طليقها حسام حبيب.

وأكد أنه أدخلها المستشفى بشكل إلزامي، للبدء في مرحلة علاج وتعافٍ من المخدرات التي كانت تتعاطاها مع حبيب في شقة استأجرتها مؤخراً لهذا الغرض.

وعن إشاعات اعتدائه عليها، التي جرى تداولها مؤخرًا، نفى محمد عبدالوهاب، أن يكون قد ضربها، موضحًا أن الأمور عادت لطبيعتها بين شيرين وطليقها بعد أن أعاد إليها سيارة، لكنه لم يتنازل عن القضايا ضدها، فيما تنازلت هي عن كل شيء ضده.

ونوه إلى أن مدير المستشفى متواجد في النيابة العامة ومعه كافة الأوراق والتحاليل التي تثبت هذا الأمر، مشيرًا إلى أنه لم يقم باصطحابها إلى المستشفى، وإنما حضرت لجنة مختصة من أجل اقتيادها.

 

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد