من هي ساندي هيربير مقدمة حفل الكرة الذهبية ؟

ساندي هيربير ودروجبا.

ساندي هيربير مقدمة حفل الكرة الذهبية، حيث أُقيم أمس الإثنين 17 أكتوبر 2022، حفل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم للعام الحالي، والتي أسفرت عن فوز لاعب ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما بالجائزة.

واُختتم حفل الكرة الذهبية رقم 66 الذي أقيم في مسرح دو شاتليه في باريس بإعلان فوز الفرنسي كريم بنزيما بجائزة أفضل لاعب للعام الحالي، لكن من المثير أيضا بالحفل اختيار ساندي هيربير مرة أخرى إلى جانب سفير الكرة الذهبية ديدييه دروغبا لتقديم الحفل.

من هي ساندي هيربير مقدمة حفل الكرة الذهبية؟

وساندي هيربير صحفية فرنسية تبلغ من العمر 38 عامًا وقدمت حفل الكرة الذهبية للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد تقديمها الحفل عامي 2019 و 2021 وفي المرتين مع المهاجم الإيفواري وهداف تشيلسي السابق، حيث ألغي حفل 2020 بسبب جائحة كوفيد-19. 

وتشتهر ساندي بأنها صحفية وتعمل في العديد من المجالات، وهي تحظى بشهرة كبيرة في بلادها فرنسا، حيث تعمل في قناة "ليكيب" والقناة الفرنسية الثانية.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن ساندي قدمت بالفعل أحداثًا رياضية أخرى غير جائزة الكرة الذهبية. فقد كانت مقدمة مسابقة الأغنية الأوروبية لعام 2019 التي أقيمت في تل أبيب في إسرائيل.

وشاركت أيضا في التمثيل، حيث شاركت كمعلقة في أحد أعمال شركة "نيتفلكس" من إنتاج النجم الشهير سيلفتر ستالون.

وترتبط ساندي هيربير منذ سنوات بتشارلز فيبراود، وهو طباخ فرنسي يرافقها عادةً في جميع الأحداث التي تنظمها وأنجبت منه ابنة وُلدت في مايو/آيار 2021.

وتوج بنزيما مهاجم ريال مدريد بالجائزة بعد التفوق في منافسة على ساديو ماني وكيفن دي بروين وروبرت ليفاندوفسكي اليوم الإثنين.

المصدر : وكالة سوا-ارم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد