مانشستر يونايتد يجهز 20 مليون استرليني لضم مدافع بايرن ميونيخ

وكالات / سوا / تعتزم ادارة مانشستر يونايتد الانجليزي تقديم عرضا ماليا ضخما للحصول على خدمات الدولي الالماني جيروم بواتينغ مدافع بايرن ميونيخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ووفقا لصحيفة (ديلي ستار) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاثنين، فإن ادارة الشياطين الحمر وبتوصية من المدرب الهولندي لويس فان غال تستعد لتقديم مبلغ 20 مليون جنيه استرليني على طاولة مفاوضات العملاق البافاري من أجل التعاقد مع جيروم بواتينغ في الصيف.

 

ويمتلك بواتينغ صاحب الـ (27 عاما) خبرة جيدة في الملاعب الانجليزي اثناء تواجده مع مانشستر سيتي، قبل ان يرحل بعد عام واحد متجها الى المانيا بالعام 2011 مقابل 10.4 مليون جنيه استرليني.

 

ومنذ انتقاله الى بايرن ميونيخ، تحسن اداء بواتينغ بشكل سريع وساهم في تتويج فريقه بالعديد من الالقاب فضلا عن لعبه دورا اساسيا في تتويج منتخب بلاده (المانيا) بكأس العالم الاخيرة في البرازيل.

 

ويسعى الحمر للظفر بخدمات بواتينغ، بسبب معاناة الفريق بالموسم الماضي من زلزال الاصابة وتراجع اداء بعض اللاعبين في الخط الخلفي، الذي يقوده كل من فيل جونز وكريس سمولينغ وجوني ايفانز وماركوس روخو.

 

ويعتبر عرض الشياطين الحمر مغريا للاعب، حيث من المرجح أن يترك بواتينغ ملعب اليانز ارينا للعودة إلى البريميرليج، لكن ادارة بايرن ميونيخ قد ترفض التخلي عن بواتينغ بسبب شح اللاعبين في الخط الخلفي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد