شاهد: أخبار نابلس بث مباشر الآن

أخبار نابلس بث مباشر الآن

أخبار نابلس بث مباشر الآن ، حيث اعتلى العشرات من المواطنين أسطح منازلهم مرددين هتافات "الله وأكبر" وذلك إسنادا ودعما لمجموعة عرين الأسود التي أصدرت بيانا أكدت فيه وقفوها الى جانب أهالي محافظة نابلس.

ويرصد فريق وكالة سوا الإخبارية حاليا أخبار نابلس بث مباشر الآن ، حيث خرجت عدد من المواطنين إلى شوارع المدينة مرددين هتافات وشعارات نصرة لفلسطين وسط سماع دوي زخات من الرصاص التي يطلقها المسلحون الفلسطينيون على نقاط ومراكز الجيش الإسرائيلي القريبة.

أخبار نابلس بث مباشر الآن

وقبل قليل توافد عدد من الجماهير الفلسطينية الى دوار الشهداء والبلدة القديمة في مدينة نابلس ، وذلك في تحدي واضح لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي هددت في وقت سابق باقتحام المدينة.

 

حصار نابلس

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي حصارها لمدينة نابلس منذ الثاني عشر من الشهر الجاري، بعد يوم من تنفيذ مجموعة "عرين الأسود" عملية إطلاق نار قتل فيها جندي إسرائيلي قرب مستوطنة "شافي شمرون" المقامة على أراضي شمال غرب نابلس.


وبدأ الحصار بإغلاق قوات الاحتلال مدخل قرية دير شرف شمال غرب نابلس بالسواتر الترابية، وإغلاق حاجزي حوارة وعورتا جنوب نابلس، وحاجز بيت فوريك شرق نابلس، وحاجزي صرة والمربعة غرب نابلس، بالتوازي مع تشديد الإجراءات او تخفيفها، بل وربما إغلاق كامل لبعض الحواجز، وهو ما يضطر الأهالي إلى سلوك طرق بديلة تكبدهم معاناة أخرى وتكاليف أكبر بأجرة المواصلات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد