من هي سارة الطباخ المتهمة في قضية شيرين عبد الوهاب – سارة الطباخ ويكيبيديا

من هي سارة الطباخ المتهمة في قضية شيرين عبد الوهاب

من هي سارة الطباخ المتهمة في قضية شيرين عبد الوهاب – سارة الطباخ ويكيبيديا ، حيث ضجت مواقع التواصل خلال الأيام القليلة الماضية بأزمة ومشكلة الفنانة المصرية الشهيرة التي طفت على السطح مجددا بعد الإعلان رسميا عن عودة العلاقة مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وبدأ عدد كبير من جمهور الفنانة المصرية شيرين بالسؤال والبحث عن من هي سارة الطباخ المتهمة في قضية شيرين عبد الوهاب ، حيث لم يبرز اسمها في الصفحات الفنية والإعلامية إلا خلال الأيام القليلة الماضية ، حتى وصل الأمر إلى اتهام أسرة الفنانة شيرين بأنها هي المسبب الرئيس للأزمة التي تمر بها شيرين وكذلك الفنان حسام حبيب.

من هي سارة الطباخ المتهمة في قضية شيرين عبد الوهاب

وخلال السطور التالية سوف نوضح من هي سارة الطباخ المتهمة في قضية شيرين عبد الوهاب ، خاصة في ظل ارتفاع معدلات البحث عبر محركات البحث الشهيرة عن اسمها وتفاصيل حياتها ومن تكون وما علاقتها بالوسط الفني والفنان حسام حبيب ومن هو زوج سارة الطباخ وغير ذلك من المعلومات.

سارة الطباخ ابنة اللاعب المصري سيد الطباخ لاعب النادي الأوليمبي السكندري، ومن مواليد الإسكندرية عام 1980 ، تعمل في مجال الدعاية والتسويق وتنظيم الحفلات، ومالكة شركة إيرث برودكشن للإنتاج الفني، كما عملت في العديد من القنوات الفضائية كقناة النهار، وروتانا، والحياة.

ارتبط اسم سارة الطباخ بالعديد من الفنانين ولها الكثير من الأزمات أبرزها أزمة الفنان محمد الشرنوبي، والذي انفصل عنها بعد شهر من الخطوبة، واستمرت الصراعات بينهم في المحاكم لأكثر من ثلاث سنوات، والتي انتهت بدفع الشرنوبي غرامة تقدر بنحو 800 ألف جنيه بعد حكم المحكمة لصالحها.

سبق تلك الواقعة أزمة المنتجة مع المطرب تامر عاشور والتي انتهت أيضا بتقديمه شكوى ضدها في نقابة المهن الموسيقية بدعوى عدم التزامها ببنود العقد المبرم بينهما، وبعد تداول البعض على منصات التواصل الاجتماعي فيديو لها أمام المستشفى المحتجزة بها الفنانة شيرين وقالت والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب أنقذوا شيرين من حسام حبيب وسارة الطباخ.

سارة الطباخ ويكيبيديا

ولدت سارة الطباخ عام 1980 م في محافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية. عاشت معظم حياتها في القاهرة لتبدأ حياتها المهنية في مجال التسويق هناك. حصلت على شراكة مع العديد من القنوات الإعلامية الصوتية والمرئية، حيث عملت مديرة تسويق، وكانت تربطها علاقة جيدة. ومستشارة فنية وإعلامية لعدد من الفنانين أبرزهم شيرين عبد الوهاب، بحسب ما قالته في عدة لقاءات صحفية.

سارة الطباخ لم تدخل القفص الذهبي حتى هذه اللحظة. في السنوات السابقة، أعلنت خطوبتها على المطرب محمد الشرنوبي بعد أن أنتجت ألبومه الأول، وذكرت في عدة لقاءات تلفزيونية أنها التقت به خلال حلقات برنامج “صاحبة السعادة”، حيث شعرت بموهبته الفنية وحيويته. أراد التواصل. معه وإقناعه بضرورة الغناء، رفض في البداية، لكنها استطاعت إقناعه ورغبتها في إنتاج ألبوم له، فوافق على ذلك وأنتج ألبوماته الأولى عام 2019 م.

سارة الطباخ تدير أعمال الفنانة شيرين، حيث أحيت إحدى حفلاتها في إمارة أبوظبي. في وحدة العناية المركزة، تبين من خلال الفحوصات أنها تعرضت لإرهاق شديد أثناء تنظيمها حفلة شيرين، حيث كانت تدير أعمالها منذ شهور فقط.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم من هي سارة الطباخ المتهمة في قضية شيرين عبد الوهاب – سارة الطباخ ويكيبيديا والتي يبحث عنها الملايين في الوطن العربي في الوقت الحالي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد