موعد تجنيد BTS الجديد .. هل تم إعفاء BTS من التجنيد 2022 ؟

هل تم إعفاء BTS من التجنيد 2022 – موعد تجنيد BTS

موعد تجنيد BTS - هل تم إعفاء BTS من التجنيد 2022  ، حالة من التخبط يعيشها محبي وعشاق فرقة الكيبوب الكورية الجنوبية الشهيرة " BTS "، وذلك بعد إعلان وكالة بيغ هيت ميوزيك إلغاء طلب عضو الفرقة جين لتأجيل تجنيده في نهاية الشهر الجاري ، واتباعه للتجنيد الإلزامي .

هل تم إعفاء BTS من التجنيد 2022

إذ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل حول هل تم إعفاء BTS من التجنيد 2022 و موعد تجنيد BTS ، حيث في كوريا الجنوبية يطلب من جميع الرجال الأصحاء أداء الخدمة العسكرية في الجيش لمدة عامين تقريباً .

حيث في بعض الدول يتم العمل على تطبيق نظام التجنيد الاجباري لفئات الشباب لتخريج الجيل القوي المكافح ، ويعتبر هذا التجنيد قانون يتم التعامل به بشكل رسمي للشباب الذين تتراوح اعمارهم ما بين 18 الى 28 عام .

يتسائل الملايين حول العالم من محبي وعشاق فرقة BTS الكورية الشهيرة حول هل تم إعفاء BTS من التجنيد 2022 أم لأ ، ونقدم لكم من وكالة سوا الإخبارية جميع الإجابات عن هذا التساؤل .

أعلنت وكالة "بيغ هيت ميوزيك" اليوم الاثنين 17 أكتوبر 2022، أن جميع أعضاء فرقة الكي-بوب الكورية الجنوبية الشهيرة "بي تي إس" سيقومون بأداء الخدمة العسكرية الإلزامية ، بدءاً بعضوها الأكبر سنا "جين" الذي يتم الثلاثين عاماً في ديسمبر المقبل ..

حيث سيقوم عضو الفرقة جين طلبه بإلغاء تأجيل تجنيده في نهاية هذا الشهر، وسيتبع إجراءات التجنيد التي تستلزمها إدارة الأفراد العسكريين"، كما وسيقوم الأعضاء الآخرون بأداء واجبهم العسكري بدورهم وفقا لخطط كل منهم .

ومن المتوقع أن يخدم جين في العسكرية لفترة كاملة أي أنه سيغيب عن الأنظار لنحو سنتين .

وبموجب القانون الكوري الجنوبي الحالي ، يسمح للرياضيين الحائزين على جوائز عالمية، والموسيقيين الكلاسيكيين الذين يوصي بهم وزير الثقافة والرياضة والسياحة، بالقيام بخدمة بديلة في مجالات تخصصهم، بدلا من أداء الخدمة العسكرية.

موعد تجنيد BTS

قالت وكالة BigHit بأن أعضاء فرقة BTS سيلتحقون بالخدمة العسكرية الإلزامية بدءاً بأكبر أفرادها جين الذي يتم الثلاثين عاماً في ديسمبر المقبل.

وكان جين قد قام بتأجيل خدمته لأطول فترة ممكنة ومن المتوقع أن يخدم في العسكرية لفترة كاملة أي أنه سيغيب عن الأنظار لنحو سنتين.

إذ أنه سيلتحق في الخدمة أواخر سنة 2022 ، بينما سينضم باقي الاعضاء للخدمة العسكرية في عام 2023 ؛ وهم : شوقا ، ارام ، جيهوب ، جيمين ، تاي ، جونغكوك .

حيث سيبدأ جين إجراءات التجنيد للحكومة الكورية بمجرد الانتهاء من طرح أغنيته المنفردة في نهاية أكتوبر ، وبالتالي كل من الشركة وBTS يتطلعون للعودة معاً مرة أخرى في العام 2025، أي بعد أن يُنهي أفراد الفرقة خدمتهم الإلزامية .

فرقة BTS

هي فرقة فتيان كورية تتكون من ٧ أعضاء ، بدأت انطلاقتهم بتاريخ ١٣ يونيو ٢٠١٣ تحت إدارة وكالة Big Hit الترفيهية ، وهو اختصار لجملة Beyond The Scene (أي ما وراء المشهد) في حين أنه في كوريا الاسم يشير إلى Bangtan Sonyeondan.

تم إصدار أول ألبوم للفرقة ، وفي عام 2018م تم الاعتراف بالفرقة في جميع أنحاء العالم وأصبحت الفرقة الكورية الأنجح .

أسماء أعضاء فرقة BTS

بارك جيمين

جايهوب

في

جين

آر إم

جونغ كوك

شوقا

أعمار أعضاء فرقة BTS بالترتيب

جين : يبلغ عمر جين 30 سنة.

شوقا : يبلغ عمر شوقا 29 سنة.

نامجون : يبلغ عمر نامجون 28 سنة.

جايهوب : يبلغ عمر جايهوب 28 سنة.

تايهيونغ : يبلغ عمر تايهيونغ 27 سنة.

جيمين : يبلغ عمر جيمين 27 سنة.

جونغكوك : يبلغ عمر جونغكوك 25 سنة.

وفي ختام المقال نكون متابعي وكالة سوا قد قدمنا لكم الإجابة المفضلة عن تساؤل هل تم إعفاء BTS من التجنيد 2022 و موعد تجنيد BTS لجميع عشاق ومحبي الآرمي .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد