نادين الراسي تحاول حل الخلاف بين سيرين عبد النور ونادين نجيم

سيرين عبد النور ونادين نجيم

اشتعل فتيل الأزمة مجددا بين بين نجمتي مسلسل الهيبة سيرين عبد النور ونادين نجيم، ما استدعى بزميلتهما نادين الراسي لتوجيه رسالة مؤثرة لهما، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وغردت نادين الراسي: "العمر قصير والدّني فانية وما في شي بيحرز!! منتنافَس منتزاعَل منتصالَح والنتيجة أعمال النّاس عم تعشقكُن من خلالها وعم تفرّحولنا قلبنا وترفع لنا رأسنا بالعالَم .. سيرين نادين، كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبّة".

سبب اشتعال الأزمة مجددا بين النجمتين

في معرض الأخذ والرد، بدأت الأزمة بسؤال وجهه الإعلامي نيشان لسرين: "لماذا لا يجمع المنتج صادق الصباح سيرين عبدالنور ونادين نجيم بعمل درامي واحد؟"، لتجيب سيرين: "أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع زماناً، وأنا وافقت، بس نادين ما وافقت".

ليأتي النفي من المنتج صادق الصباح، قائلا: "أنا مش متأكد".

لتعاود سيرين عبدالنور بالرد على الصباح، وتقول: "بلا أستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالت لهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي".

جرى الحوار السابق ضمن فعاليات ختام منتدى الإعلام العربي في دبي بحضور المنتج اللبناني صادق الصباح وكذلك الممثل عابد فهد.

رد نادين نجيم

بالمقابل ردت نادين نجيم على تصريحات سيرين عبر حسابها الشخصي على تويتر: "حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولًا، وأهم شي المصداقية بالكلام… في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف.. الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعون".

وردت سيرين مرة أخرى على نادين نجيم مع برنامج ذا إنسيدر بالعربي وقالت: "ما يسألونني هالسؤال، ما فيون يسألونني واعمل حالي ما بفهم عربي أو مش مركزة، بس بالآخر هو القصص بصيروا وبينسألوا وصايرين وهيك كان الجواب".

 

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد