سيلينا غوميز تظهر لأول مرة مع هايلي بيبر بعد زواجها من جاستن بيبر

سيلينا غوميز لأول مرة مع هايلي بيبر بعد زواجها من جاستن بيبر

سيلينا غوميز ، تصدر اسم المغنية الامريكية سيلينا غوميز ، محركات البحث و مواقع التواصل الاجتماعي بعد لقاء جمع سيلينا غوميز وهايلي بيبر في حفل متحف الأكاديمية في 15 أكتوبر 2022 .

وتداول رواد السوشيال ميديا صور جمعت الثنائي سويًا من الحفل الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس، وتم التقاط صور لهما من المصور تيريل هامبتون وظهر أن الثنائي لا يواجهان أي مشاكل أو دراما كما يتم نقله.

سيلينا غوميز  ظهرت في في جاكيت توكسيدو أسود أنيق وبنطلون من جورجيو أرماني و بمجوهرات كارتييه، وارتدت خاتم على شكل نمر بقيمة 219 ألف دولار أ أما هايلي أطلت بفستان أسود من مجموعة سان لوران لربيع 2023.

2A90BE81-A135-4005-95B2-9F2BCE279823.jpeg
 

89A5FCAF-C587-4EF2-ABA8-B850A88A467A.jpeg
 

وأكد مصدر أمريكي أنه لم يعد هناك مشاعر سيئة بينهما بعد الآن ، وكانت سيلينا وهايلي مرتاحتين جدًا معًا في حفل متحف الأكاديمية ، ويستكمل كلاهما حياتهما الخاصة وسعداء بها"، و بالنسبة لرد فعل جاستن بيبر ، فهو سعيد لأن بإمكانهما المضي قدمًا و "يمكن أن يكون هناك سلام بين الجميع".

وجاء هذا اللقاء بعد أسبوعين من مقابلة هايلي التي ردت فيها منتقدي علاقتها في جاستن بير حيث علقت هايلي في حلقة 28 سبتمبر من البودكاست Call Her Daddy: "عندما بدأنا أنا وجاستن بيبر بالتعلق ببعضنا ، لم يكن أبدًا على علاقة أبدًا ، في أي وقت". "ليس من شخصيتي العبث بعلاقة شخص ما

المصدر : وكالة سوا- اتي بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد