محمد رمضان: أهدي فوزي في "موريكس دور" لأعدائي مصدر شغفي

محمد رمضان: أهدي فوزي في "موريكس دور" لأعدائي مصدر شغفي

"موريكس دور Murex d'Or" - حاز النجم المصري محمد رمضان على جائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية من مهرجان "موريكس دور Murex d'Or" في دورته الـ22 والذي جاء بعنوان "انهض يا لبنان" لهذا العام.

وقال محمد رمضان في كلمة له بعد استلام الجائزة: "سعيد بوجودى في الموريكس دور من مهرجان عمره 22 عاما، أول ما بدأ كان عندي 11 سنة، وماكنتش عارف هبقى ممثل ولا هبقى مطرب".

وأهدى محمد رمضان نجاحه إلى محبيه ومشجعيه وإلى أعدائه أيضاً وقال: " وبهدى الجايزة لكل من ينتقدني لأنهم مصدر شغف و حماس ي ولولاهم عمري ما كنت ها بقى محمد رمضان ولا هحقق اللى أنا حققته ولهم دور كبير في هذه الجائزة"

 تكريم نجوم آخرون 

وفازت الفنانة المصرية منة شلبي بجائزة أفضل ممثلة عربية بالمهرجان، وفازت النجمة كارول سماحة بجائزة نجمة الغناء اللبنانية للعام وأفضل أغنية لبنانية عن أغنية "فوضى".

وحصد الفنان اللبناني ملحم زين على جائزة نجم الغناء اللبناني لعام 2022، وكرمت المطربة رونزا عن مسيرتها، كما كرم المهرجان فرقة مياس على فوزها الأخير في برنامج أمريكان آيدول.

وحرص على حضور حفل توزيع جوائز "موريكس دور Murex d'Or"، عدد كبير من الفنانين بينهم الفنان محمد رمضان والفنانة منة شلبي والفنانة لطيفة، والفنانة ماغي بوغصن، المنتج جمال سنان، المنتج المنفذ محمود الشيخ، المنتج صادق الصباح، والإعلامية بوسي شلبي، والطفل محمد أسامة مطرب أغنية "الغزالة رايقة"، بديع أبو شقرا، إلهام شاهين، سيرين عبد النور، دومينيك أبو حنا، وغيرهم.

وحقق مهرجان "موريكس دور Murex d'Or" نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية منذ انطلاقته الأولى قبل 22 عاما في لبنان، وهو مهرجان شامل يجمع الفنون المختلفة من تمثيل وإخراج وغناء، ومنهجية المهرجان لا تعتمد فقط على التكريمات، فهناك جوائز تعتمد على تصويت الجمهور وآراء النقاد.

127779-النجم-محمد-رمضان.jpg
فوز محمد رمضان بجائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية من مهرجان "موريكس دور Murex d'Or"

 


 

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد