بالصور: التشريعي بغزة يتفقد سير العمل في مستشفى الصداقة التركي الفلسطيني

التشريعي بغزة يتفقد سير العمل في مستشفى الصداقة التركي الفلسطيني

تفقدت لجنة التربية والقضايا الاجتماعية في المجلس التشريعي ب غزة اليوم الإثنين، مستشفى الصداقة التركي الفلسطيني للاطلاع على سير العمل فيه وأهم البرامج والبروتوكولات المتبعة فيه، فيما يتعلق بمرضى السرطان وأمراض الدم.

وجاء ذلك حسب بيان ورد سوا كما يلي:

لجنة التربية بالتشريعي تتفقد سير العمل في مستشفى الصداقة التركي الفلسطيني

المكتب الإعلامي – المجلس التشريعي:

تفقدت لجنة التربية والقضايا الاجتماعية مستشفى الصداقة التركي الفلسطيني للاطلاع على سير العمل فيه وأهم البرامج والبروتوكولات المتبعة فيه، فيما يتعلق بمرضى السرطان وأمراض الدم.

وضم الوفد رئيس اللجنة النائب د. عبد الرحمن الجمل، ومقررها النائب د. يوسف الشرافي، وعضوي اللجنة النائب د. خميس النجار، والنائب د. سالم سلامة، حيث كان في استقبالهم مدير عام المستشفى د. صبحي سكيك ولفيف من الأطباء والإداريين العاملين في المشفى.

واستمعت اللجنة إلى أوضاع المستشفى والخدمات التي يقدمها لمرضى السرطان وأمراض الدم، وأبرز التحديات والمعيقات التي تواجه المشفى.

واطلعت اللجنة على تطور الخدمات والبروتوكولات العلاجية التي يقدمها المشفى والتي اسهمت في توفير الكثير على المرضى وذويهم، وخففت من أعباء السفر للعلاج بالخارج خاصة فيما يتعلق بالعلاج الكيماوي.

وتفقدت اللجنة مرافق المشفى وأقسامه، حيث اطلعت على عمل الأقسام خاصة قسم الأشعة والتصوير، وقسم الصيدلة وآلية تجهيزات العلاج الخاص بالسرطان والجرعات الكيمياوية، كما زارت اللجنة عدد من المرضى الموجودين بالمشفى.

وأشادت اللجنة بما يقدمه المشفى من خدمات مثمنة جهود الكوادر الطبية والإدارية فيه والتي تملك الخبرات المميزة، واعدةً بمتابعة كافة المعيقات والتحديات التي تواجه المشفى مع الجهات ذات العلاقة من أجل تذليلها.

c066915a-f494-4a63-87f6-d6fd6004eeb0.jpg
46cec3c0-493f-4095-b3d3-8050a0f2e370.jpg
27ed9290-1573-4e92-aefe-76532247e1cd.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد