خلافات حول منفذ ركلات الجزاء في مانشستر سيتي.. محرز أم هالاند؟

رياض محرز وهالاند

تزداد حدة الخلافات والرسائل حول المنفذ الأول لركلات الترجيح في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والتي ظهرت مع قدوم النجم النرويجي إيرلينج هالاند، بعد أن كان النجم الجزائري رياض محرز هو المنفذ الأول لركلات الترجيح.

ووجه النرويجي هالاند، رسالة واضحة لزميله الجزائري رياض محرز، بخصوص من يراه الأنسب لتسديد ركلات الجزاء في الفريق.

وكان رياض محرز هو المنفذ الأول لركلات الجزاء في مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي، لكن المعطيات تتجه لتشهد بعض التغييرات خلال الموسم الحالي، في ظل تواجد الدبابة النرويجية، الذي اكتفى بتسديد ركلة واحدة فقط لحد الساعة مقابل ركلتين لقائد منتخب الجزائر.

وأوضح هالاند، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، أنه كان ليختار نفسه لتنفيذ ركلة جزاء تكون مصيرية، ومسألة حياة أو موت للفريق، قائلا: "في هذه الوضعية أنا أثق في نفسي كثيرا، وسأتكفل شخصيا بتنفيذ ركلة الجزاء".

وأضاف: "في حالة ما أجبرت على عدم التنفيذ، هناك الكثير من المختصين، لكني سأختار لاعبا مثل ماريو بالوتيلي للتكفل بمثل هذه المهمة، لأنه وحسب وجهة نظري أفضل من شاهدته ينفذ ركلات الجزاء".

وتأتي هذه التصريحات من هالاند لتزيد من حدة الضغط على المدرب الإسباني بيب جوارديولا بخصوص ركلات الجزاء، التي تكفل محرز بتنفيذها مرتين هذا الموسم مسجلا إحداهما أمام كوبنهاجن الدنماركي في دوري الأبطال، ومضيعا الثانية أمام نفس المنافس.

وتجدر الغشارة إلى أن رياض محرز وهالاند لم يضطرا للفصل في هذه القضية فيما بينهما خلال مباراة رسمية، باعتبار أن ركلات الجزاء المحصل عليها من طرف مانشستر سيتي وحتى الساعة لم تشهد تواجدهما معا على أرضية الميدان.

المصدر : وكالة سوا- العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد