طريقة تخسيس الجسم كله في أسبوع دون رجيم

طريقة تخسيس الجسم كله في أسبوع دون رجيم

طريقة تخسيس الجسم كله في أسبوع دون رجيم ، حيث يبحث الكثير من الناس عبر محرك البحث العالمي جوجل عن طريقة تخسيس الجسم كله في أسبوع دون رجيم ، والسبب وراء ذلك حاجتهم للظهور بأفضل مظهر ممكن وبأسرع وقت.

طريقة تخسيس الجسم كله في أسبوع دون رجيم

تناول البروتينات ، مثل (البيض، صدر الدجاج المسلوق، الحليب، الشوفان، الزبادي)، لما لها من أهمية كبيرة في خسارة الوزن.

فعند تناول البروتين خلال طعامك اليومي سيحرق الجسم أكثر من 80 سعره حرارية، اضافة الى أن البروتين يشعر بالشبع مما يقلل من السعرات المستهلكة يومياً بمقدار 400 تقريبا حسب الدراسات، مع الأخذ بعين الاعتبارعدم المبالغة في تناوله .

السعرات السائلة، حيث يُنصح بالابتعاد عن السعرات السائلة مثل المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة وحليب الشوكولاته .

شرب الماء، إن من أهم المكونات التي تساعد في تخسيس الوزن بشكل سريع، فنصف لتر من الماء اليومي يعمل على زيادة حرق الدهون والسعرات بنسبة 24% تقريبا.

السكر المضاف، حيث يجب التقليل من استهلاك السكر.

الشاي الأخضر الغير محلى، حيث يزيد من سرعة تنحيف الجسم وفقدان الوزن بطريقة طبيعة ويعمل على زيادة معدل حرق الدهون خاصة البطن .

تجنب الوجبات السريعة، فهي تحتوي على كمية كبيرة من السعرات الحرارية والدهون والسكريات مما يجعل استهلاكها يزيد الوزن بسرعة .

النوم، إن من أساسيات التخسيس السريع بدون رجيم حسب الدراسات يساعد النوم الكافي في التقليل من نسبة الإصابة بالوزن الزائد بنسبة 55% عن من لا ينامون بشكل كافي .

أفضل وصفات لتخسيس الوزن في أسبوع

الماء بالليمون

نقوم بإحضار وعاء مناسب ونضع به ماء ثم نعصرليمونة ونتخلص من البذور، ونقوم بإضافة القرفة والسكر ونقلب المكونات جيدًا، ثم نرفع المكونات على النار وننتظر حتى يغلي، ويشرب يومياً ثلاث مرات قبل الأكل .

الشمر

يعتبر من أعشاب تخسيس البطن والجسم ككل، فهو يعمل على كبح الشهية وتقليل الجوع مما يؤدي للتخسيس.

وتوجد طريقتين لتناوله، اما أكل البذور فقط كل يوم، أو نقع بذور الشمر ليلاً في كوب ماء، وشربه بالصباح الباكر

المصدر : نقرأ

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد