سارة الطباخ تتصدر محرك البحث بالتزامن مع أزمة شيرين عبد الوهاب

الثلاثي شيرين وحسام وسارة

برز مؤخرا اسم سارة الطباخ متصدرا تريند جوجل تزامنا مع أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة واتهامها بالتسبب بها، فمن هي؟ وما علاقتها بالفنانة شيرين؟.

في هذه المقالة عبر وكالة سوا سنسرد لكم معلومات عن سار الطباخ التي تصدرت محرك البحث العالمي عبر جوجل.

من هي سارة الطباخ؟

سارة سيد الطباخ، مواليد محافظة الإسكندرية سنة 1980، والدها اللاعب الشهير سيد الطباخ نجم نادي الأوليمبي السكندري.

منتجة فنية وصاحبة شركة إنتاج صوتي وأفلام، وحاصلة على الدكتوراه في مجال التسويق والدعاية، وعملت في هذا المجال بأكبر القنوات الفضائية مثل روتانا، والحياة، والنهار، فضلا عن عملها كمستشارة إعلامية لعدد من نجوم الفن.

خطبة سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

تعرفت على محمد الشرنوبي أثناء تصويره إحدى حلقات برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه إسعاد يونس.

يبدو أن الشرنوبي أثار إعجاب سارة الطباخ، وفق ما أفصحت عنه أثناء استضافها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، حيث قالت أنها اكتشفت محمد الشرنوبي خلال مشاهدتها غنائه، "لفت نظري ولد مصري وسيم، عنده كاريزما، وشاطر وموهوب.. ودي حاجة نادرة جدًا في الوسط الفني".

خطبتها للفنان الشاب محمد الشرنوبي، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، في 13 يونيو 2019، عقب شهور من ظهورها المتكرر معه خلال الرحلات والفعاليات الفنية المحلية والدولية، إلا أن الثنائي انفصلا وتم فسخ الخطوبة بعد أقل من شهر.

وأعلن الشرنوبي أن سارة تكبره بـ 15 عاما هو مواليد 1995 وسارة مواليد 1980، وذلك سبب عدم رضا والده عن زواجه منها.

أنتجت شركة سارة الطباخ أولى ألبومات الفنان محمد الشرنوبي في مارس 2019 بعنوان "زي الفصول الأربعة"، ويضم 10 أغنيات متنوعة.

عطلت سارة الطباخ مشوار الشرنوبي الفني بسبب عقد الاحتكار معه، كون شركتها تحتكر إدارة أعماله لمدة 10 سنوات، ولا يحق للشرنوبي التعاقد على أي عمل فني إلا من خلالها.

اتهامات شقيق شيرين عبد الوهاب لسارة الطباخ وحسام حبيب

أجرى شقيق شيرين عبد الوهاب، مداخلة مع الاعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، كاشفا: "انا معايا كل الورق اللي يثبت ان شيرين عبد الوهاب بتتعالج بناء على رغبة اهلها، وحسام حبيب وسارة الطباخ واقفين تحت المستشفى يصوتوا يا شيرين يا شيرين، ودي ناس معرفش ايه علاقتها بالموضوع، دي ناس مش عايزنها تتعالج".

 
أول مكالمة لشقيق شيرين.. أختي بتضيع وواقعة في عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ وضحكوا عليها

أول مكالمة لشقيق شيرين.. أختي بتضيع وواقعة في عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ وضحكوا عليها تقدر تشوف الحلقة كاملة على شاهد (اتفرج ببلاش) http://onshahid.net/6188Mz6LG #الحكاية #MBCMASR

Posted by ‎الحكاية‎ on Sunday, October 16, 2022

وانتشر لشيرين عبد الوهاب، وهي تشير من "شباك" غرفتها لطليقها حسام حبيب وللمنتجة سارة الطباخ، الذين ينتظرون خارج المستشفى للإطمئنان على حالتها أول بأول، وترجوهم بأن يخرجوها من المستشفى، ليردان عليها بالإشارة ويطمئنونها بالخروج من المستشفى.

 

المصدر : تحيا مصر

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد