إجازات شهر ديسمبر 2022 ويناير 2023 في مصر

دولة مصر.

إجازات شهر ديسمبر  2022 في مصر ، تعتبر الحياة اليومية مليئة بالأحداث التي قد تتسبب الإرهاق والضغط النفسي لدي بعض الأشخاص، لذلك، يتطلع الكثير منا إلى معرفة أوقات الاجازات الرسمية داخل البلد لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء أو للاسترخاء واخذ قسط كافِ من الراحة.

وبالتالي يضع الشخص خطته الترفيهية في أوقات الإجازات لمعرفة ما يجب القيام به في هذه الأيام، مع تحديد الطريقة المثلي لقضاء وقت ممتع يعمل على توفير الإحساس بالراحة والاستقرار وتجديد الطاقة.

عبر وكالة سوا نسرد لكم إجازات شهر ديسمبر  2022 في مصر في الوقت الذي يتطلع فيه الكثير منا إلى معرفة أوقات العطلات الرسمية، من أجل قضاء وقت ممتع، إليك جدول إجازات شهر ديسمبر 2022 في مصر.

خريطة إجازات شهر ديسمبر 2022 في مصر

يعتبر أخر عطلة رسمية مقررة من الحكومة المصرية كإجازة رسمية مدفوعة الاجر في عام ٢٠٢٢، هي المولد النبوي الشريف يوم السبت الموافق 8 أكتوبر ٢٠٢٢، ١٢ ربيع أول من كل عام هجري، ولن يوجد أي عطلات أو إجازات رسمية خلال عام ٢٠٢٢ في شهري نوفمبر وديسمبر القادمين، ويشار أن يوم ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٢، يوافق عيد النصر ولكن لا يتم أخذه كعطلة رسمية للمؤسسات والمصالح الحكومية. ويذكر أن عام ٢٠٢٢، شهد ٢٠ يوم إجازة رسمية حصل عليها جميع الموظفين في القطاع العام والخاص، وهذا بخلاف الإجازات الطارئة.

ماذا عن إجازات يناير 2023 في مصر؟

  1. يوم السبت 7 يناير 2023: عيد الميلاد المجيد
  2. يوم الأربعاء 25 يناير 2023: عيد الشرطة وثورة 25 يناير
  3. يوم السبت 28 يناير 2023: بدء إجازة نصف العام الدراسي في المدارس، على أن تنتهي في 9 فبراير 2023

المصدر : وكالة سوا-العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد