شقيق شيرين عبد الوهاب ينفي واقعة ضربها ويوضح حقيقة إدمانها

شقيق شيرين عبد الوهاب ينفي واقعة ضربها ويوضح حقيقة إدمانها

ما زالت الإشاعات تترد حول الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب، لتنطبق عليهما كلمات أغنيتها "بقينا خلاص للناس سيرة على كل لسان".

وهذه المرة دخل شقيقها على الخط، ليوضح بعض ما يتردد من شبهات حولهما، حيث وصف محمد عبد الوهاب ما تمر به شقيقته شيرين في الآونة الأخيرة بأنه هجوم عصابي تتعرض له، قائلا: " إنها تتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ .. أختي بتضيع وتنهار في الوقت الحالي".

وجاء حديثه خلال مداخلة تلفزيونية مع برنامج الحكاية مع عمرو أديب.

وتابع: "حسام حبيب رجع لشيرين قبل أسبوع، تصالحوا قضائيا، أعاد لها السيارة سبب النزاع بتوكيل، وتنازلت عن كل القضايا، ضحكوا عليها، رجعوا لبعض بالحديث على الواتساب واللقاءات اليومية دون زواج".

وأكمل شقيقها أقواله: "شيرين قامت بتأجير شقة في التجمع، شيرين وحسام حبيب يتعاطيان المخدرات ويعانيان من الإدمان، وقام المتخصصون ولجنة من المستشفى باصطحابها للعلاج، تتعاطى المخدرات منذ فترة طويلة، والنيابة العامة تحقق مع المستشفى الذي كان سبب التشهير".

وأوضح: "إذا قمت ببيع كل ما أملك لن أترك شقيقتي إلا بعد الشفاء، قانونًا موقفي سليم ولا توجد مشكلة بيني وبين أختي ولم أضربها، أولاد شيرين مع شقيقتها رغم أنها طردتها من منزلها".

 
أول مكالمة لشقيق شيرين.. أختي بتضيع وواقعة في عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ وضحكوا عليها

أول مكالمة لشقيق شيرين.. أختي بتضيع وواقعة في عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ وضحكوا عليها تقدر تشوف الحلقة كاملة على شاهد (اتفرج ببلاش) http://onshahid.net/6188Mz6LG #الحكاية #MBCMASR

Posted by ‎الحكاية‎ on Sunday, October 16, 2022

والدة شيرين عبد الوهاب تستنجد بالرئيس السيسي

وفي سياق متصل استنجدت والدة الفنانة شيرين عبد بالرئيس السيسي لحماية ابنتها من حسام حبيب وسارة الطباخ.

وأردفت: بعد حفلها الأخير قابلت حسام حبيب في الاستديو الخاص بها في منزلها وظلت تتعاطى المخدرات معه ٣ أيام، وطردت شقيقتها، وتجاوزت ضدي وقالت لي أنا حرة أنا شيرين عبدالوهاب، وطلب منها إنها تطردني بأمر من حسام حبيب، وإنه يريد العودة لها والزواج منها، حسام حبيب شرير".

 
أول مكالمة لوالدة شيرين وشقيقها.. الحقونا من عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ رجعوا بنتي للإدمان وعاوزين يبيعوها حاجتها..

أول مكالمة لوالدة شيرين وشقيقها.. الحقونا من عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ رجعوا بنتي للإدمان وعاوزين يبيعوها حاجتها.. ووديناها المستشفى تتعالج بالعافية تقدر تشوف الحلقه كامله على شاهد (اتفرج ببلاش) http://onshahid.net/6188Mz6LG #الحكاية #MBCMASR

Posted by ‎الحكاية‎ on Sunday, October 16, 2022

 

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد