السعودية: مبيعات مزاد الصقور تتجاوز المليون و600 ألف

السعودية: مبيعات مزاد الصقور تتجاوز المليون و600 ألف

مزاد نادي الصقور - تجاوزت مبيعات مزاد نادي الصقور السعودي في نسخته الثالثة حاجز المليون وستمئة ألف ريال مع نهاية الليلة العاشرة للمزاد.

ويستمر مزاد نادي الصقور السعودي حتى تاريخ 15 نوفمبر بمقر النادي بملهم شمال مدينة الرياض، حيث شهدت الليلة بيع ثلاثة صقور بمبلغ 223 ألف ريال، لتصل إجمالي المبيعات إلى مليون وستمئة وسبعة آلاف ريال.

وانطلق المزاد بالصقر الأول وبيع بمبلغ 27 ألف ريال، بعدها جاءت المنافسة على الصقر الثاني وبيع بمبلغ 40 ألف ريال، وكان ختام الليلة مع الصقر الثالث وبيع بمبلغ 156 ألف ريال.

وخلال المزاد، أُجري سحب على جهاز تتبع للصقور، وتأتي هذه الجائزة في إطار الخطوات التحفيزية التي يقوم بها نادي الصقور السعودي لدعم وتشجيع الصقارين والطواريح.

ويجري عرض الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يبث على القنوات التلفزيونية الناقلة والبث المباشر لحسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم.

وبعد بيع الصقر يركب الحجل الإلكتروني للصقور، إلى جانب إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع. وكان النادي قد أعلن عن أرقام التواصل مع فرق المزاد في المناطق من خلال حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر : وكالة سوا - المواطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد