3 إصابات بينها واحدة خطيرة بجريمتي إطلاق نار في جلجولية والطيبة

3 إصابات بينها واحدة خطيرة بجريمتي إطلاق نار في جلجولية والطيبة

أصيب 3 شبان في الداخل المحتل، بجراح تنوعت ما بين خطيرة ومتوسطة،  فجر اليوم الإثنين 17 أكتوبر 2022، جراء جريمتي إطلاق نار وقعتا في بلدتي جلجولية والطيبة بالداخل المحتل. 

وأكدت مصادر محلية، إصابة شاب 35 عامًا بجراح خطيرة، وآخر 31 عامًا بإصابة متوسطة،  جراء جريمة إطلاق نار وقعت في بلدة جلجولية، فيما أصيب شاب آخر بجراح متوسطة عقب جريمة إطلاق نار في ساعات متأخرة من الليل في الطيبة. 

وتلقت طواقم الإسعاف الإسرائيلية، بلاغًا يفيد بوقوع جرحى في بلدة جلجولية بالداخل المحتل، وعلى الفور هرع طاقم طبي للمكان وقدم الإسعافات الأولية لشابين بحالة خطيرة جدًا ومتوسطة، حيث جرى نقلهما إلى مستشفى "بيلنسون" في بيتح تكفا لاستكمال العلاج.

ومن جانبها أكدت الشرطة الإسرائيلية، أنها فتحت تحقيقًا للوقوف على ملابسات الجريمة، مشيرةً إلى أنها نصبت الحواجز بحثًا عن المشتبه بهم بتنفيذ الجريمة، دون أن الإعلان عن تنفيذ أي اعتقالات.

يذكر أن بلدة جلجولية شهدت خلال الأيام الأخيرة حوادث عنف، شملت إطلاق نار وإلقاء قنابل صوب منازل، ما أسفر عن أضرار بالممتلكات وواجهات المنازل، دون أن يبلغ عن إصابات بشرية، فيما قدمت بلاغات وشكاوى للشرطة التي لم تحرك ساكنا لمنع فوضى السلاح وحوادث إطلاق النار.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي بالداخل المحتل، 86 قتيلًا بينهم 11 امرأة، منذ مطلع العام الجاري 2022.

 

المصدر : وكالة سوا - عرب48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد