رمضان 2023 .. أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في الكوماندا

رمضان 2023 ... أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في الكوماندا

رمضان 2023 ... أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في الكوماندا  - شوق الفنان المصري أحمد العوضي جمهوره لمسلسله الجديد الذي سيجمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في الماراثون الرمضاني الدرامي لعام 2023 .

وكشفت الفنان أحمد العوضي عن اسم شخصيته في العمل ، والتي سيجسده مقابل زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ، وذلك بعد نجاحهما في مسلسل "اللي مالوش كبير".

واشتهر أحمد العوضي بين جمهوره باسم الخديوي ، وهو اسم شخصيته في مسلسل "اللي ملوش كبير"، وكتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" بعد الخديوي، راجع لكم بالكوماندا جابر أبو شديد، ابن سوهاج والخزندارية وخط النار، حق الرجال ميباتش، إن بات الحق مات، على الجد دايماً ".

 

بعد الخديوي راجعلكم بالكوماندا ( چابر ابو شديد ) ابن سوهاج والخزنداريه وخط النار حق الرجال ميباتش ( إن بات الحق مات )🔥🔥 عالجد دايما 🔥🔥🔥

Posted by ‎أحمد العوضي - Ahmed Elawady‎ on Saturday, October 15, 2022

وفي وقت سابق ، كتب أحمد العوضي عبر صفحته على فيسبوك محمساً جمهوره :" الشخصية في رمضان الجاي مفاجأة لإخوتي الأبطال، تفتكروا إيه الشخصية اللي هعملها بعد الخديوي؟ اللي هيتوقع صح هيحضر معايا يوم تصوير.. على الجد دايماً" .

فيما التزمت الفنانة ياسمين عبد العزيز الصمت حول الشخصية التي ستجسدها في مسلسلها الرمضاني الجديد والذي سيشهد عودتها لموسم رمضان بعد فترة غياب بسبب أزمتها الصحية.

رمضان الماضي ، قدم أحمد العوضي بطولته الأولى أمام زوجته ياسمين عبد العزيز في العام 2021 ببطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" بعدما شارك أمامها بدور مساعد في مسلسل "لآخر نفس" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019 وشهدت كواليسه بداية قصة حبهما التي توجت بالزواج .

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد