شاهد: ماذا قالت الصحف العالمية عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة ؟

كلاسيكو الارض.

يتصدر كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة ، عناوين وأغلفة الصحف العالمية بشكل عام والإسبانية تحديداً الصادرة اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022، قبل ساعات قليلة من انطلاقة المباراة.

ويستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة، مساء يوم الأحد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني (لا ليجا).

الفريقان يدخلان المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، إذ يتساوى كلٍ منهما في رصيد النقاط برصيد 22 نقطة، لكن البارسا يتفوق بفارق الأهداف.

ومنذ نهاية الأسبوع الماضي، لا صوت يعلو على الكلاسيكو حول العالم، نظرا لقوة المنافسة وعراقة الناديين، بالإضافة لوجود العديد من الأسماء اللامعة وعلى رأسها الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة.

صحيفة "ماركا" وصفت المباراة بـ "الكلاسيكو المفضل"، حيث سلطت الضوء على مواجهة كريم بنزيما وليفاندوفسكي بقولها: "الحذاء الذهبي والكرة الذهبية، سيعطيان قوة خاصة للمباراة".

الماركا.jpeg
 

ومن جانبها، قالت صحيفة "آس" إن المباراة ستكون بعنوان "الكلاسيكو الذهبي"، حيث أن بنزيما هو المرشح الأوفر حظا للتتويج بالكرة الذهبية، ضد ليفاندوفسكي أفضل هداف أوروبي الموسم الماضي.

وأوضحت أن "بنزيما وليفاندوفسكي لأول مرة وجها لوجه في الكلاسيكو. تجربة جديدة للاعب البولندي وروتينية للاعب الفرنسي، الذي لعب 41 مباراة كاملة بقميص ريال مدريد ضد برشلونة".

الاس.jpeg
 

وسلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الضوء، على أبرز المواجهات بين النجوم، والتي يأتي في مقدمتها بنزيما ضد ليفاندوفسكي، وعثمان ديمبلي أمام فينيسوس جونيور.

وأكدت الصحيفة أن المباراة ستشهد صراعات قوية بين جميع اللاعبين، فضلا عن رغبة بنزيما وليفاندوفسكي في إثبات الذات وتأكيد السيطرة.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن برشلونة سيستعيد بريقه بالفوز على ريال مدريد بعد خيبة الأمل التي مر بها أمام إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، حين سقط في فخ التعادل 3-3 على ملعبه، وبات مهددا بالخروج المبكر من البطولة.

ويستعد كريم بنزيما للتتويج بالكرة الذهبية لعام 2022، مساء يوم الإثنين 17 أكتوبر/تشرين الأول في العاصمة الفرنسية باريس، بعدما أكدت العديد من المصادر فوزه بالجائزة.

المصدر : وكالة سوا-العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد