عروض المطاعم والفنادق في دبي خلال معرض الأضواء "ديوالي"

عروض المطاعم والفنادق في دبي خلال معرض الأضواء "ديوالي"

أعلن مهرجان الأضواء "ديوالي" ، عن عددٍ من عروض المطاعم والفنادق في دبي ، وبتخفيضات مميزة تناسب العائلات والأصدقاء، خلال فعالية "ديوالي في دبي" المستمرة حتى 28 أكتوبر.

وعن تفاصيل عروض المطاعم والفنادق خلال معرض الأضواء " ديوالي " في دبي، ذكر المعرض ما يلي:

عروض المطاعم في معرض الأضواء ديوالي دبي

- مطعم "ذا كروسنغ" في فندق ذا إتش دبي، يقدم المأكولات الاحتفالية من 14 إلى 28 أكتوبر، مقابل 245 درهمًا للفرد على قائمة التذوق للغداء والعشاء، والتي تشمل وجبة «إلومينيشن بوكس» الاحتفالية الخاصة.

- مطعم "ميسترال" في فندق أوكس بوابة ابن بطوطة، يقدم تشكيلة من المأكولات والحلويات الهندية التقليدية، مقابل 125 درهمًا للفرد، من الساعة 6:30 مساءً حتى 10 مساءً، يوم 24 أكتوبر.

- مطعم "شتنيز"، في فندق موفنبيك بر دبي، من 21 حتى 24 أكتوبر، ومن الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل، يقدم للضيوف الاختيار بين وجبات نباتية بقيمة 150 درهمًأ، وغير نباتية بقيمة 160 درهمًا.

- مطعم وبوفيه "كاليدوسكوب" في أتلانتس النخلة، يقدم أنشطة متنوعة، منها نقش الحناء، وعرضًأ ثقافيًا هنديًا، والعديد من المفاجآت الأخرى، من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، من 22 حتى 24 أكتوبر، ويقدم المأكولات بسعر 275 درهمًأ للفرد، و137.50 درهمًأ للأطفال، وللصغار حتى 3 أعوام مجانًا.

-  مطعم "فارك" في منتجع وسبا تاج إكزوتيكا في نخلة جميرا دبي، يقدم قائمة طعام هندية أصيلة، من 15 حتى 24 أكتوبر، من الساعة 12 ظهراً حتى منصف الليل، مقابل 295 درهماً للفرد، مع إمكانية إضافة 175 درهماً للمشروبات.

- مطعم "خيبر" (Khyber) في فندق ديوكس جزيرة النخلة دبي، يقدم قائمة طعام مقابل 195 درهمًا للفرد، من الساعة 5 مساءً إلى 11 مساءً، من 20 إلى 24 أكتوبر.

- مطعم أمالا في جزيرة النخلة جميرا، يقدم عرضًا من 22 إلى 24 أكتوبر، أطباق لحم الضأن والفلفل المقلي وشاهي ميثي بانير، مع تقديم عروض حية يومية من 7 مساءً حتى 10 مساءً، بأسعار تبدأ من 230 درهم للفرد.

- مطعم "ليدو" (Lido) في فندق كوين إليزابيث، يقدم يوم الإثنين 17 أكتوبر، من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، بوفيه عشاء خاص يشمل طعام الكاري والخبز الطازج والحلويات التقليدية، حيث يبلغ 149 درهمًا للفرد، والأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 6 إلى 11 عامًا بنصف السعر، ودون سن السادسة مجانًا.

عروض الفنادق في معرض الأضواء ديوالي دبي

- فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان يقدمان عرض إقامة متميز حتى 31 أكتوبر، منها إقامة لخمس ليالٍ بالقرب من مطار دبي الدولي، حيث يوفر الفندق سعر الغرفة الفاخرة الذي يشمل وجبة الإفطار خلال هذه الفترة بـ 638 درهم فقط.

- فندق ليفا مزايا سنتر، قبالة داون تاون دبي، يقدم عرضًا من 10 أكتوبر حتى 5 نوفمبر، منها إقامة لمدة ليلتين على الأقل، والحصول على تذكرة دخول مجانية لقضاء يوم في لاغونا ووتر بارك أو جرين بلانيت.

- فندق كورت يارد باي ماريوت - البرشاء وكورتيارد باي ماريوت - مركز التجارة العالمي، يقدمان عرضًا يشمل الإقامة في أي من الفندقين في الفترة من 15 حتى 31 أكتوبر لمدة ثلاث ليال مع تخفيض قدره 20 % على السعر، مع إمكانية إلغاء الحجز المسبق دون تكاليف.

- فندق روف أت ذا بارك، يقدم خلال معرض الأضواء ديوالي في دبي ، عرضًا مميزًا منها الإقامة في أي فترة حتى 22 ديسمبر، بسعر يبدأ من 399 درهم، والحصول على تذاكر مجانية إلى بوليوود باركس في دبي.

المصدر : وكالة سوا - البيان

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد