سامسونغ تطلق محفظتها الرقمية في 5 دول عربية منها الكويت والبحرين

المحفظة الرقمية لسامسونج

المحفظة الرقمية Samsung Wallet - كشفت عملاقة التقنية شركة سامسونغ الكورية، أمس السبت 15 أكتوبر2022، أنها ستطلق محفظتها الرقمية (Samsung Wallet ) قبل نهاية العام الحالي، وستصبح متاحة  في 13 سوقاً عالمياً وعربية، منها البحرين والكويت.

ويأتي ذلك بعد توفرها في الولايات المتحدة والصين  و6 دول أخرى في شهر يونيو/حزيران الماضي.

المحفظة الرقمية Samsung Wallet 

حيث قالت  سامسونغ في بيان "منذ إطلاقها الأول في شهر يونيو/حزيران 2022، أصبحت منصة المحفظة الرقمية واسعة الانتشار على نحو هائل في أسواق مثل الصين، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وكوريا الجنوبية، وإسبانيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة".

واسعة الانتشار 

وأكدت  الشركة أن المنصة الآن ستصبح أكثر انتشارًا مع إتاحتها للمستخدمين، في قطر، والكويت، والإمارات العربية المتحدة، وعُمان، والبحرين، والدانمارك، وفنلندا، وكازاخستان، والنرويج، وجنوب أفريقيا، والسويد، وسويسرا، وفيتنام.

ووفقًا لسامسونغ، فإن محفظتها الرقمية تمتاز بأنها ترتقي بمستوى راحة المستخدمين، وقد عملت على نحو وثيق مع شركائها ومطوّريها الموثوق بهم لإثراء تجربة المحفظة.

وقالت جيني هان رئيسة فريق الحياة الرقمية (Mobile experience Business) من سامسونغ إلكترونيكس "نركز على جلب المنصة إلى أكبر قدر ممكن من الأسواق، وبأسرع وقت ممكن، وذلك بهدف تمكين مزيد من مستخدمي هواتف سامسونغ غالاكسي من فرصة جني ثمار المحفظة الرقمية".

استخدام سهل وآمن

وتصف الشركة محفظتها الرقمية بأنها طريقة سهلة وسريعة وآمنة للمستخدمين الراغبين بتنظيم الوثائق وبطاقات التعريف المهمة، والوصول إليها، ويشمل ذلك بطاقات المصارف، والمفاتيح الرقمية، وجوازات السفر، ورُخص القيادة، وبطاقات التعريف الخاصة بالطلاب، وذلك بمجرد سحبة واحدة.

مميزات محفظة سامسونغ الرقمية

وتمتاز محفظة سامسونغ الرقمية بأنها محمية بواسطة منصة سامسونغ الأمنية، "سامسونغ نوكس" (Samsung Knox)، التي تحمي بيانات المستخدمين المهمة بوسائل المصادقة الحيوية، مثل بصمة الإصبع.

وقالت الشركة إن محفظة سامسونغ الرقمية تُخزّن الوثائق الحساسة في بيئة معزولة توفر طبقة إضافية من الحماية ضد محاولات الاختراق الواقعية والرقمية.

يُشار إلى أن شركة سامسونغ كانت قد أعلنت في شهر يونيو/حزيران الماضي عن دمج خدمة الدفع الإلكتروني "سامسونغ باي" (Samsung Pay) وخدمة "سامسونغ باس" (Samsung Pass) في خدمة واحدة، هي محفظة سامسونغ الرقمية.

ويمكن لمستخدمي هواتف سامسونغ غالاكسي في الدول المدعومة تنزيل تطبيق محفظة سامسونغ الرقمية من متجر غوغل.

المصدر : الجزيرة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد