موعد عرض فيلم Black Adam للفنان العالمي ذا روك

موعد عرض فيلم Black Adam للفنان العالمي ذا روك

موعد عرض فيلم Black Adam للفنان العالمي ذا روك - قام الفنان العالمي دوين جونسون " ذا روك" بالترويج لأحدث أفلامه الذي يحمل اسم "Black Adam" .

ونشر ذا روك على صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" فيديو للقطات من أحداث الفيلم مشوقا الجمهور لمتابعته.

وحضر الفنان دوين جونسون "ذا روك" بطل فيلم Black Adam العرض الأول للفيلم ، وظهر ببدله ذات لون أحمر فاتح ليخطف الأنظار له، وبجانب دوين حضر طاقم عمل الفيلم والذى يضم الممثل بيرس بروسنان، وألديس هودج، ومو عامر، ومروان كنزاري، ونوح سنتينيو، وسارة شاهي وكوينتيسا سويندل.

فيلم Black Adam

فيلم Black Adam مأخوذ من قصة الرسوم المتحركة Black Adam الذي تدور حول بلاك آدم، والذي تم منحه الحياة مرة أخرى بعد ما يقرب 5000 عام ، ويجسد دوين جونسون دور بلاك آدم الذي يعود للحياة مرة أخرى ويذهب في رحلة تزيد عن عقد من الزمان ليصبح البطل الذي تم منحه قوة كبيرة من قبل الساحر القديم شزام .

ومن المعروف عن شخصية بلاك آدم أنه من الشخصيات الشريرة فى عالم دى سى السينمائى، وهو العدو اللدود، ويتميز بالسرعة الخارقة والقدرة على الطيران، و الفيلم من إخراج جومي كوليت سيرا.

وفي سبتمبر الماضي ، كانت شركة Warner Bros بطرح الفيديو الترويجى الرسمي الثانى لفيلمها الجديد Black Adam ، والمقرر طرحه بدور العرض حول العام يوم 21 من أكتوبر الجاري .

 

المصدر : وكالة سوا - صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد