من هي العنود العامري زوجة يزيد الراجحي - كم عمر يزيد الراجحي

من هي عنود العامري زوجة يزيد الراجحي - كم عمر يزيد الراجحي

من هي العنود العامري زوجة يزيد الراجحي، حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم السبت 15 أكتوبر 2022، مع أنباء زواج يزيد الراجحي، والذي يعد من أبرز رجال الأعمال في السعودية، حيث انتشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي بينت أجواء زفافه المليئة بالرقي والفخامة كما وصفها متابعو الراجحي.

وشارك يزيد الراجحي، العديد من الشخصيات البارزة في الخليج العربي عامةً وفي السعودية خاصةً منهم متعب بن عبدالله بن عبد العزيز، والذي شارك صورة حضوره للزفاف العديد من رواد "تويتر".

WhatsApp Image 2022-10-15 at 11.43.56 PM.jpeg
 

من هي العنود العامري زوجة يزيد الراجحي

ويتساءل العديد حول شخصية العنود العامري زوجة رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي، حيث أنها ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتبلغ من العمر 30 عاماً، أي أنها مواليد عام 1992.

ونشر العديد من المشاهير ورواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" التهاني والتبريكات ليزيد الراجحي، حيث غرد أحدهم قائلاً: " ‏زواج فخم وحضور أفخم ،، الله يبارك له ويرزقه الذرية الصالحة".

ونشر آخر: " ‏اليوم زواج يزيد_الراجحي تفرجوا على الرقي والعين المليانه والرجوله والغيره والمشيخه اللي متوارثه مو حديثين النعمه اللي ياخذون من كل امور حياتهم محتوى ، خاصه عامه مايهم ‏الله يوفقه".

كم عمر يزيد الراجحي

كم عمر يزيد الراجحي، وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية عمر يزيد الراجحي بعد أنباء زواجه التي انتشرت مساء اليوم، حيث أنه يبلغ من العمر 40 عاماً، اذ أنه مواليد 30 أيلول/ سبتمبر 1981 حيث أن الفرق بينه وبين زوجته العنود 10 سنوات.

من هو يزيد الراجحي

- يزيد الراجحي هو رئيس مجلس إدارة شركة محمد الراجحي للاستثمار، وشركة يزيد الراجحي، كما انه سائق راليات سعودي، ويحظى بشهرة واسعد في الخليج العربي، اذ يتابعه نحو 800 ألف على "تويتر".

- وتصدر زفاف يزيد الراجحي أعلى المشاهدات على "سناب شات"، حيث يترقب محبوه ومتابعوه أحدث فيديوهات الزفاف، وعلق أحد رواد "تويتر" على أجواء زفاف يزيد الراجحي قائلاً: " ‏شخصيه راااقيه وزواج بمنتهى الجمال والروعه ... مو يتكلم عن زوجته في مجالس الرجال وماخذها محتوى . اللي بعرفه ان الرجل بطبيعته غيور وهذه هي الغيره مايجيب طاريها ابدا في شهرته .. عقل وشهامه وحسن تدبير اللي الكل اتفق عليها".

WhatsApp Image 2022-10-15 at 11.54.46 PM.jpeg
وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، أبرز المعلومات المتعلقة باستفسارات السعوديين في هذه الأوقات عن من هي العنود العامري زوجة يزيد الراجحي، إضافة إلى كم عمر يزيد الراجحي، وذلك بعد التفاعل الكبير الذي حظي زفافه اليوم.

WhatsApp Image 2022-10-15 at 11.43.59 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد