موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في السعودية والمغرب وليبيا والجزائر

الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في السعودية والمغرب وليبيا والجزائر ، حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم غدا الأحد الى الجولة التاسعة من الدوري الاسباني لكرة القدم ، لمتابعة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في قمة هذه الجولة ، إذ يحظى الكلاسيكو بمتابعة كبيرة على مستوى العالم أجمع.

وترصد لكم وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير الشامل ، موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في السعودية والمغرب وليبيا والجزائر ، خاصة وان المباراة تقام في وقت مبكر خلافا للأعوام السابقة في قمة مباريات الدوري الاسباني والتي عادة ما تلعب في وقت متأخر وذلك بهدف متابعتها من جميع الجماهير.

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في السعودية

وبحسب ما أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، فإن موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد سيقام في تمام الساعة الخامسة والرابع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفلسطين وبعض الدول التي تتخذ نفس التوقيت الزمني.

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في المغرب

يترقب عشاق كرة القدم في البلاد المغربية معرفة موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في المغرب ، حيث أن المباراة ستقام في تمام الساعة 17:15 بتوقيت السعودي ،حيث يكون توقيتها في المغرب بحلول الساعة الثالثة والربع مساءً.

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في ليبيا

تقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في ليبيا ، مع حلول الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت العاصمة طرابلس ، حيث سيتمكن كل عشاق مباريات الدوري الإسباني في كافة المحافظات اللبيبة من متابعتها خاصة وأن وقت الدوام الرسمي يكون قد انتهى لكثير من فئات الموظفين سواء في القطاع العام أو الخاص.

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الجزائر

يتساءل عدد كبير من الجزائريين عن موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الجزائر حيث أنها ستقام في تمام الساعة الثالثة والربع مساءً والتي يمكن لمحبي قمة الدوري الإسباني متابعتها عبر شاشات التلفزيون والأجهزة الذكية.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد نشرنا لكم موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في السعودية والمغرب وليبيا والجزائر والتي ستقام غدا الأحد 16 أكتوبر 2022 في قمة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد