سبب وفاة الممثلة بيلور كالكافان نجمة مسلسل سنوات الضياع - بيلور كالكافان ويكيبيديا

سبب وفاة الممثلة بيلور كالكافان نجمة مسلسل سنوات الضياع

سبب وفاة الممثلة بيلور كالكافان نجمة مسلسل سنوات الضياع ، حيث انتشر نبأ وفاتها كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا خلال الساعات القليلة الماضية ، وسط انتشار كبير لبرقيات التعزية في وفاة الفنانة التركية الشهيرة التي لعبت أدورا فنية عديدة في أغلب المسلسلات التركية.

ويبحث عدد كبير من متابعي المسلسلات التركية عن سبب وفاة الممثلة بيلور كالكافان نجمة مسلسل سنوات الضياع - بيلور كالكفان ويكيبيديا، إذ نشرت وسائل إعلام تركية رسمية مساء اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 ، خبر وفاة الفنانة بيلور كالكفان، وسط حالة من الحزن والصدمة التي خيمت على المشهد الفني والثقافي والإعلامي في تركيا.

سبب وفاة الممثلة بيلور كالكافان نجمة مسلسل سنوات الضياع

وبحسب وسائل اعلام تركية فإن سبب وفاة الممثلة بيلور كالكافان نجمة مسلسل سنوات الضياع يعود لمعاناة طويلة مع مرض سرطان الرئة ، حيث تدهورت حالتها الصحة خلال الأيام القليلة الماضية ، وتم نقلها الى أحد المستشفيات التركية لتلقي العلاج اللازم ، إلا أن الأطباء أعلنوا وفاتها مساء اليوم السبت ، حيث تبلغ من العمر 59 عاما.

وكانت بيلور كالكافان أعلنت إصابتها بسرطان الرئة في مايو الماضي، وكانت تخضع للعلاج منذ فترة، وشاركت جمهورها بصور لها وهي حليقة للرأس.

واليوم توفيت بيلور كالكافان في المستشفى حيث كانت تتلقى العلاج، وأكد الخبر صديقها الممثل حمدي الكان وقال: للأسف خسرناها لم تعد تستطيع المقاومة، لقد كانت صديقة أحببناها جميعا.

كما حرصت توبا بويوكستون على نعي الراحلة ونشرت صورتها معها وكتبت :إذا لم تكن تعرف بيلور كالكافان من قبل ... فمجرد التواجد معها سيعلمك الكثير.

واكتشفت بيلور كالكافان إصابتها بسرطان الرئة، بعد إصابتها بفيروس كورونا ، وقالت إنه لولا إصابتها بالفيروس لما كانت اكتشفت الأمر.

بيلور كالكافان ويكيبيديا

بيلور كالكافان هي ممثلة تركية ولدت وعاشت بمدينة إسطنبول حتى أنهت المدرسة الثانوية. سافرت إلى الولايات المتحدة لكمل دراستها هناك وحصلت على دورات في علم النفس من جامعة UCLA. حصلت على دورها أول في السينما سنة 1969م في فيلم لديها عوالم منفصلة كان دورا وهي في السابعة من عمرها وكان دوراً مميز لطفلة صغيرة ذات السبع سنوات. في سنة 1980م ظهرت لأول مرة على خشبة المسرح، وفي سنة 2011م بدأت الظهور في الإعلانات التجارية وقدمت برنامج يناقش الحياة الجنسية، كما إنها ظهرت على شاشات التلفزيون وعملت بالدراما التلفزيونية وشاركت في بطولة عدد من المسلسلات.

وخلال المقال السابق نكون قد تعرضنا متابعي سوا على سبب وفاة الممثلة بيلور كالكافان نجمة مسلسل سنوات الضياع وكذلك بيلور كالكفان ويكيبيديا ، والتي نعاها عدد كبير من الممثلين الاتراك والعرب وخاصة من شاركوا معها في أدوار مختلفة في المسلسلات التركية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد