بالصور: الدفاع المدني يُناقش مع بلدية غزة الجهوزية لفصل الشتاء

الدفاع المدني يُناقش مع بلدية غزة الجهوزية لفصل الشتاء

ناقش مدير الدفاع المدني بمحافظة غزة رائد الدهشان مع رئيس بلدية غزة يحيى السراج الاستعدادات المشتركة لمواجهة فصل الشتاء القادم، وخطتهما للتغلب على معيقات العمل.

جاء ذلك خلال اجتماع، عُقد الخميس، في مكتب رئيس بلدية غزة، بمشاركة رئيس لجنة الطوارئ في البلدية مصطفى قزعاط، ووفد من الدفاع المدني بمحافظة غزة بمشاركة رئيس قسم الأمن والسلامة المقدم طه الطيف، وعدد من مدراء المراكز والدوائر في المحافظة.

ورحب السراج بالوفد، مشيداً بدور وجهود الدفاع المدني وعلاقته المهنية المشتركة والتكاملية مع طواقم البلدية في الميدان، لا سيما في فصول الشتاء وحالات الطوارئ.

وأكد أن البلدية جاهزة على مدار الساعة للتعاون المشتركة مع الدفاع المدني بالمحافظة، والمعالجة السريعة لأي طارئ، مضيفا أن طواقم البلدية يعمل كل حسب تخصصه.

من جانبه، أكد الدهشان على أهمية تعزيز التعاون والعمل الثنائي بين الطرفين لتفادي المواطنين مخاطر الشتاء، مشيراً إلى أن الدفاع المدني هو المستجيب الأول للأحداث، وهو ما يتطلب التنسيق الدائم و فتح قنوات تواصل على مدار الساعة.

بدوره، رحب قزعاط بوفد الدفاع المدني، وقال إن لجنة الطوارئ في البلدية على استعداد تام للعمل المشترك كما كل عام، وأنها تهتم بمعالجة السلبيات والمعيقات التي قد تحدث.

وأضاف أن البلدية تعمل على تقييم دوري للوضع في هذا الموسم، مشيرا إلى أن البلدية تعمل بنظام التقسيم الجغرافي للمحافظة لأربع مناطق، تتمثل في لجان الأحياء وهي اثنتا عشرة لجنة على مستوى محافظة غزة.

56db5fd1-8a24-4f9a-b314-28e6d67e5d5f.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد