موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2022

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2022

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2022 ، حيث تستعد الجماهير الأهلوية والزملكاوية للذهاب الى دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تشجيع فريقها ، إذ ان المواجهة بين الناديين المصريين هذه المرة ستقام على إستاد هزاع بن زايد في مدينة أبوظبي.

ومع منتصف شهر أكتوبر بدأت الجماهير المصرية خاصة والعربية عامة في السؤال عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2022، حيث تمثل هذه المواجهة قمة نارية ومرتقبة بين ناديين عظيمين في مصر ولهما قاعدة جماهيرية كبيرة داخل البلاد وخارجها.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2022

ووفق ما اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم فإن موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2022، ستقام رسميا في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري على ملعب هزاع بن زايد في مدينة أبو ظبي ، إذ سيخوض الزمالك المواجهة باعتباره بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي فيما يلعب الأهلي باعتباره وصيف البطولتين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر

وأعلنت وسائل إعلام مصرية عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2022، حيث ستقوم قناة أون تايم سبورت المصرية بنقل المواجهة المرتقبة بين الناديين، فيما ستقوم كذلك قناة أبو ظبي الرياضية بنقل مباراة الأهلي والزمالك مباشرة لكافة الجماهير المصرية والعربية.

وأكد مجلس أبو ظبي الرياضي أن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك ستقام يوم 28 أكتوبر المقبل، في السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية وفلسطين.

وهكذا نكون متابعي سوا قد استعرضنا موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر 2022 والتي يترقبها كل مواطن مصري وعربي في ظل وجود جماهير كبيرة لكلا الفريقين في مختلف البلدان العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد