عرين الأسود تكشف: أفشلنا مخططا كان يستهدف إبادة عناصرنا

عرين الأسود تكشف: أفشلنا مخططا كان يستهدف إبادة عناصرنا

قالت مجموعة عرين الأسود مساء اليوم الجمعة 14 أكتوبر 2022 إنها أفشلت مخططاً يوم أمس كان يهدف إلى إبادة كافة عناصرها.

وبينت المجموعة أن عناصرها كشفوا المخطط بعد تأكدهم من اقتحام أكثر من 40 سيارة قوات خاصة ومستعربين في محيط كل منطقة اعتقد الاحتلال أن عناصر "العرين" سينطلقون منها.

وأكدت المجموعة أنه متيقظة لأساليب وخداع الاحتلال في إيقاع المقاومين ودرست تاريخ الاحتلال الأسود في مثل هذه العمليات كما جرى في عملية الفردان وخطة خداع المقاومين ب غزة خلال معركة "سيف القدس "، كما جاء في البيان.

إسقاط طائرة تصوير

وأكدت سقوط طائرة تصوير إسرائيلية هذا المساء في البلدة القديمة من نابلس ، مشيرةً إلى أنها بحوزة اختصاصيين وفنيين من المجموعة لفحص الغاية من سقوطها أو إسقاطها بعيدًا عن أماكن عناصر المجموعة.

c669a784bf497e16c69fd327e9c199d6.jpg
 

وأكدت المجموعة في بيانها أنها على يقظة تامة وعلى تواصل مع كافة مُقاتليها ومقاتلي الفصائل الأخرى على الأرض، مشيرةً إلى أنها تابعت ما حدث في بلدة حوارة وبيتا والبلدات الأخرى من مواجهات وأحداث، داعيةً المقاومين في تلك المناطق للاشتباك مع الاحتلال كما جرى في بيتا قبل ساعات.

وجددت تأكيدها أن "أيام الغضب التي أعلن عنها لم تبدأ بعد، سنُذيقك الموت الذي طالما أذقته لشعبنا ونقسم لك أننا سنضربك في كل مكان وفي كل شارع وفي كل زقاق وأننا على عهد الشهداء". وفق نص البيان.

و"عرين الأسود" مجموعة مسلحة بمدينة نابلس، ينتمي أفرادها لمختلف الفصائل الفلسطينية، وقتل الجيش الإسرائيلي عددا منهم.

وظهرت المجموعة علنا في عرض عسكري مطلع سبتمبر/أيلول الماضي في البلدة القديمة للمدينة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد