بث مباشر قناة حنبعل TV

بث مباشر قناة حنبعل TV

بث مباشر قناة حنبعل TV  ، حيث أنها قناة خاصة تونسية تحمل اسم قائد قرطاج الشهير ، حيث تتميز بالمحتوى التلفزيوني المتنوع في شتى المجالات سواء المسلسلات الدرامية أو التاريخية وحتى البرامج الهادفة التي جعلتها محط اهتمام كبير من قبل الشارع التونسي والعربي بشكل عام ، فهي استطاعت خلال مدة قصيرة من تثبيت أركانها وحضورها في المشهد الإعلامي التونسي.

ويبحث عدد كبير من المواطنين في مختلف الدول العربية عن بث مباشر قناة حنبعل TV وهو ما ستوفره وكالة سوا الإخبارية في هذا المقال ، حيث تقوم القناة بعرض مجموعة من المسلسلات التركية والعربية والتي تحظى متابعة كبيرة من قبل الجماهير التونسية والعربية حيث بدأت منذ عام 2005 بمدينة سكرة ويكلمها رجل الاعمال التونسي العربي نصرة.

بث مباشر قناة حنبعل TV 

يمكن للجماهير العربية عامة والتونسية خاصة متابعة بث مباشر قناة حنبعل TV  من خلال الشاشة في الأسفل ، فهي تهتم بشكل أكبر في محتواها المتنوع وتقدم برامج مختلفة سواء في المجال الفني أو السياسي أو الديني والاخباري والاجتماعي والمسلسلات وغير ذلك من الأفكار التلفزيونية الحديثة.

وتمتلك قناة حنبعل TV ترددين على قمري النايل سات والعرب سات ، ما مكنها من توسيع رقعة الانتشار وجعلها محط اهتمام جمهور واسع من المواطنين العرب حيث تتميز بتجديد المحتوى بما يواكب التطور التكنولوجي الحديث وكذلك قيامها بتغيير دورتها البرامجية بين الفترة والأخرى.

تردد قناة حنبعل TV الجديد

التردد : 11657

القمر الصناعي : نايل سات

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 3/2

الجودة: SD

الاستقطاب : رأسي

وقال الممثل القانوني لقناة حنبعل امس الخميس 28 أكتوبر 2021 أن القناة ستتوقف تلقائيا عن البث إمتثالا لقرار الهيئة العليا المشرفة على الاتصال السمعي البصري  بداية من يوم الجمعة منتصف الليل ، علما وأن الهيئة ذاتها سبق لها أن أصدرت قرارات بغلق قناتي نسمة والزيتونة وإذاعة الزيتونة للقرآن الكريم لعدم حصولها على الاجازات القانونية اللازمة. 

 

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد وفرنا إمكانية بث مباشر قناة حنبعل TV  والتي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في تونس وكذلك الدول العربية الذين يتابعون المسلسلات التركية والعربية والسورية على هذه الشاشة المميزة التي استطاعت الدخول لكل بيت عربي بسبب ما تقدمه من محتوى تلفزيوني مميز.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد