دبي تحتضن منتدى روابط الدوريات العالمية

رابطة المحترفين الإماراتية

تتجهز رابطة المحترفين الإماراتية لتنظيم الاجتماع السنوي لمنتدى روابط الدوريات العالمية والمتوقع يومي 18 و19 أكتوبر الحالي، للمرة الأولى في منطقة الخليج.

وسيشارك في الاجتماع نخبة من صناع القرار من القيادات الرياضية، في روابط الدوريات العالمية والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ومجلس إدارة الجمعية الدولية لكرة القدم، لاستشراف وصياغة مستقبل اللعبة.

ويهدف المنتدى الذي سيقام على مدار يومين في فيستيفال سيتي دبي، لتحقيق أهداف ترتبط بحوكمة كرة القدم وقواعد اللعبة والنزاهة وتنسيق جدولة المسابقات لضمان توافر اللاعبين في المسابقات الدولية، والعلاقات بين الأندية ولاعبيها، وخاصة علاقات التعاقد مع اللاعبين، تنظيم انتقالات اللاعبين، وتنظيم التعاقدات مع الوكلاء والوسطاء.

ويعتبر هذا المنتدى من أكبر تجمعات روابط كرة القدم المحترفة حول العالم، ويعد فرصة حقيقية تتعاون فيها الروابط فيما بينها، لبناء علاقات مهنية متميزة.

وتنظم رابطة المحترفين الإماراتية الاجتماع السنوي لعام 2022، بحضور 32 رابطة محترفة لكرة القدم، وأكثر من 75 ممثلا عن الهيئات الرياضية، تشمل ممثلين عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الدولي وأعضاء من مجلس إدارة الجمعية الدولية لكرة القدم.

يشار إلى أن هذا المنتدى يُعقد سنوياً بمشاركة الروابط المحترفة لكرة القدم من مختلف دول العالم "الروابط الأعضاء".

المصدر : وكالة سوا - العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد