ما عقوبة العنصرية في الدوري المصري الجديد 2023/2022 ؟

ما عقوبة العنصرية في الدوري المصري الجديد 2023/2022 ؟

موعد الدوري المصري الجديد ، حددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الخميس 13 أكتوبر، عقوبة العنصرية في الملاعب خلال مباريات الدوري المصري الجديد 2023/2022.

وعن تفاصيل عقوية العنصرية في الموسم المصري الجديد، قالت الرابطة:" :" إذا علم الحكم بوجود سلوك عنصري من جماهير أحد الفرق، يقوم أولا بإيقاف المباراة ومطالبة الجماهير بإيقاف هذا السلوك" .

وأضافت أنه في حال لم تتوقف الجماهير عن سلوكها، فإن الحكم سيوقف المباراة مجددصا بحد أقصى 15 دقيقة مع إخراج الفريقين من الملعب وإعلام الجماهير مرة أخرى.

وتابعت رابطة الأندية المصرية:" وفي حالة استمرار السلوك العنصري، يقوم الحكم بإلغاء المباراة بعد تقييم المخاطر المتعلقة باتخاذ هذا القرار على اللاعبين والجماهير من خلال التنسيق مع جميع الأطراف."

موعد بداية الدوري المصري الجديد

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، كان قد أعلن في وقتٍ سابق، عن موعد بداية الدوري المصري الجديد 2023 ، والذي سيكون في يوم 16 من شهر أكتوبر الحالي، إلا أنه تأجل ليبدأ بعد ذلك بيومين، إلى 18 أكتوبر 2022.

وعن سبب تأجيل مباريات الدوري المصري الجديد 2023/2022 ، أكد الاتحاد المصري أن السبب يعود لانشغال أربعة أندية بالمعتركات الأفريقية، وهي الأهلي الزمالك وبيراميدز وفيوتشر.

 

 

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد