نتفليكس تكشف موعد عرض مسلسل Wednesday

نتفليكس تكشف موعد عرض مسلسل Wednesday

نتفليكس تكشف موعد عرض مسلسل Wednesday - بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من مسلسل Wednesday ، أعلنت منصة نتفليكس عن موعد عرض الموسم الثاني من المسلسل ، وذلك في نوفمبر القادم 2022 .

ونشرت منصة نتفليكس عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ، الإعلان الدعائي لـ مسلسل Wednesday والذي حقق تفاعلاً كبيراً من الجمهور منذ طرحه ، بسبب أحداثه المثيرة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)

موعد عرض مسلسل Wednesday

سيتم عرض مسلسل Wednesday يوم 23 نوفمبر المقبل 2022.

قصة مسلسل Wednesday

تدور أحداث مسلسل Wednesday حول طالبة في أكاديمية Nevermore تحاول إحباط موجة قتل وحشية أرهبت مدينتها ، وتسعى للكشف عن اللغز الذي تورط فيه والداها قبل نحو 25 عام ، لذا تحاول الفتاة أن تدخل القاعات المقدسة في أكاديمية نيفرمور من أجل حل اللغز.

وفي الموسم الثاني أصبحت الاحداث أكثر اثارة وظلت الأمور مخيفة إلى حد ما، وتكشفت بعض اللقطات في المقطع الدعائي عن بعض الأسرار في أكاديمية نيفرمور والخطر الذي يكمن في جينا أورتيجا وزملائها في الفصل.

ومنذ وصول عائلة "أدامز" إلى أكاديمية نيفرمور، تظهر ​​المدرسة المرعبة وطلابها بما في ذلك رفيقة الفصل الجديدة "إنيد سينكلير" إيما مايرز، في ظل الأجواء والممرات المخيفة والجمعيات السرية والوحش القاتل الذي يتجول في القاعات لينشر حالة من الرعب والقلق لدى الجميع.

كما وينتظر الخطر "جينا أورتيجا" في كل ركن من أركان المدرسة وحتى في الغابة المحيطة بها بعد أن واجهت رجلا غامضا يرتدي الزي الأسود المثير للرعب، وعندما يخلع قبعته، يظهر "العم فيستر" وتظهر فريد أرميسن أثناء وصوله على متن دراجته النارية من نوع Penny's Pooch Patrol، حيث يبدو أنه سيكون في الجوار يوم الأربعاء ويضيف بعض المرح إلى المسلسل.

أبطال مسلسل Wednesday

يشارك في بطولة مسلسل Wednesday كل من : جينا أورتيجا Jenna Ortega، كرستينا ريتشي Christina Ricci، كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones، إيما مايرز emma myers، جوي سنداي Joy Sunday، غويندولين كريستي Gwendoline Christie، ريكي ليندهوم Riki Lindhome، لويس غوزمان Luis Guzmán .

أيضاً ، جيمي ماك شين Jamie McShane، ثورا بيرتش Thora Birch، بيرسي هاينز وايت Percy Hynes White، هنتر دوهان Hunter Doohan، جورجي فارمر Georgie Farmer، أوليفر واتسون Oliver Watson، تومي إيرل جنكينز Tommie Earl Jenkins، Victor Dorobantu، Johnna Dias-Watson، Naomi J. Ogawa، Moosa Mostafa.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد