فتح باب التسجيل في " سباق دبي لجري السيدات " في جزيرة بلو ووترز

فتح باب التسجيل في سباق دبي لجري السيدات في جزيرة بلو ووترز - الموعد وطريقة التقديم

التسجل في سياق دبي لجري السيدات - الإمارات ، أعلن مجلس دبي الرياضي، اليوم الخميس 13 أكتوبر 2022، عن إنطلاق منافسات التاسعة من " سباق دبي لجري السيدات "، بجزيرة بلو ووترز في دبي.

وأوضح مجلس دبي الرياضي أن منافسات " سباق دبي لجري السيدات " الذي تنظمه مجموعة "بلان بي" بالتعاون مع اتحاد الإمارات لألعاب القوى، تحت رعاية رئيس المجلس الشيخ منصور بن محمد آل راشد.

موعد انطلاق سباق دبي لجري السيدات

وعن موعد إنطلاق السبقاق، أكد المجلس أن سباق دبي لجري السيدات ، سيكون عند الساعة السابعة من صباح يوم الأحد 13 نوفمبر 2022.

وأشار مجلس دبي الرياضي إلى أن السباق سيمتد لمسافات 3 و5 و10 كيلومترات.

التسجيل في سباق دبي لجري السيدات

ودعى مجلس دبي، الراغبين في التسجيل للمشاركة في السباق حتى يوم 6 نوفمبر 2022 عبر موقع بريمير أونلاين من خلال الرابط التالي/

( https://www.premieronline.com )

الفئات المشاركة في سباق دبي لجري السيدات

فتح المجلس أبواب المشاركة للنشاء والفتيات في الإمارات، من سن 12 عامًا فما فوق، ويمكن للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عامًا المشاركة أيضًا برفقة ذويهم.

يذكر أن سباق دبي لجري السيدات يعد الحدث الأهم والأكبر من نوعه في سباقات الجري للسيدات الذي يجمع بين الهواة والمحترفين من مختلف الفئات والذي سيتم تنظيمه هذا العام في منطقة سياحية فريدة هي جزيرة "بلو ووترز"، وستجري المتسابقات في مختلف شوارع الجزيرة وتكون الانطلاقة والختام بجوار " عين دبي " الأكبر من نوعها في العالم.

 

المصدر : وكالة سوا - البيان

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد