هل سيلعب الثانئي حمدي وتاو مع الأهلي في دوري ابطال أفريقيا؟

هل سيلعب الثانئي حمدي وتاو مع الأهلي في دوري ابطال أفريقيا؟

من المقرر أن يجري الثنائي بيرسي تاو وعمار حمدي لاعبي نادي الأهلي، اليوم الخميس، فحصا طبيا جديدا خلال الساعات القليلة القادمة.

ويأتي الفحص من أجل الاطمئنان على تحسن حالتهما الطبية وتحديد موقفهما من الانتظام في التدريبات الجماعية بشكل كامل بالنسبة لتاو أو موعد الانتظام التدريجي في التدريبات الجماعية بالنسبة لعمار حمدي.

وكان بيرسي تاو قد بدأ الانتظام في تدريبات الأهلي الجماعية بشكل تدريجي منذ يوم الخميس الماضي، حيث يرغب الجهاز الفني في معرفة مدى تحمل عضلة اللاعب بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الأمامية.

وفيما يؤدي عمار حمدي المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل بعد إجراء جراحة القطع في الرباط الصليبي للركبة.

وصرح الاعلامى أحمد شوبير عن حصول النادى الأهلى على موافقة الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الاتحاد المنستيرى السبت المقبل في إياب دور الـ 32 لدوري ابطال أفريقيا.

وأضاف شوبير :" إن الأهلى نجح في الحصول على موافقة الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الاتحاد المنستيرى السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام".

وقدم الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر تحذير شديد اللهجة للاعبى فريقه من خطورة الاستهانة بقدرات الاتحاد المنستيرى بطل تونس قبل المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في إياب دور الـ "32" لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السادسة مساء السبت المقبل على ستاد الاهلى والسلام.

المصدر : وكالة سوا -اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد