تكافل: آلاف الطرود الغذائية خلال ايام لفئة المهدمة بيوتهم

غزة / سوا/ أعلنت اللجنة الوطنية الاسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي بأنها ستقوم بتوزيع المساعدات الاماراتية المتمثلة بآلاف الطرود الغذائية المقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للأعمال الانسانية لفئة المهدمة بيوتهم بالكامل جراء العدوان الاخير على قطاع غزة خلال الايام القليلة القادمة .

وقالت تكافل أن التوزيع سيكون في وقت متزامن بدءا من 8 رمضان حتى انتهاء الكمية مشيرة إلى أنها استعانت ببيانات مؤسسات دولية ووطنية لحصر المستفيدين من هذه المنحة وفق سجلات هذه المؤسسات التي قامت بحصر المتضررين خلال وبعد العدوان الاخير على غزة .

وقامت تكافل بفض مظاريف مناقصة مشروع الطرود الغذائية المقدم من مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للأعمال الانسانية وبعد ان رسى عطاء المشروع على احد الشركات الفلسطينية المتنافسة شرعت هذه الشركة بتعبئة الطرود منذ اول امس.

وشكرت تكافل دولة الامارات وقيادتها على عطاءها المتواصل في فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة "ان تكافل ت فتح ابوابها لكافة الدول و المؤسسات من اجل تقديم الدعم والمساعدات الانسانية لشرائح اخرى من ابناء شعبنا والإسهام في رفع المعاناة عنه في ظل الظروف الاقتصادية القاسية التي يعيشها ابناء الشعب الفلسطيني عامة " .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد