تعليق تارا عماد على اختيار شانيل بيوتي لها كأول عارضة بالشرق الأوسط

تعليق تارا عماد على اختيار شانيل بيةتي لها كأول عارضة بالشرق الأوسط

تارا عماد ، اختارت دار الأزياء الفرنسية المشهورة صاحب العلامة التجارية المعروفة "شانيل بيوتي" ، الممثلة وعارضة الأزياء المصرية تارا عماد ، لتكون عارضة في أحدث إعلانات منتجات التجميل الخاصة بها ، وبذلك تصبح تارا عماد أول وجه إعلاني من الشرق الأوسط يشارك في إعلانات شركة شانيل لمستحضرات التجميل وفق بيان رسمي لشانيل .

وشاركت تارا عماد بالفعاليات الخاصة في الموضة والتي تتواجد بها شانيل، مثل أسبوع الموضة بدبي في 2020، وأسبوع الموضة بباريس 2021 و2022

وعادةً ما تظهر تارا عماد خلال مشاركتها كعارضة في الإعلانات، فقد حرصت أيضا العديد من المجلات الشهيرة على ظهور تارا عماد على أغلفتها، من بينها Harper's bazaar ،Elle Arabia، ماري كلير، كوزموبوليتان، جمالك، وهي.

Tara-Emad.jpg
 

شانيل  ، "ويعرف عن دار الأزياء شانيل" إنها شركة فرنسية متخصصة في تصميم الأزياء الراقية، إلى جانب تخصصها في تصنيع الملابس الجاهزة والإكسسوارات، و أيضاً مستحضرات التجميل والعطور....

تارا عماد تم اختيارها مؤخرا لتكون سفيرة في الشرق الأوسط للماركة التجارية العالمية الشهيرة "كارتييه".

أول تعليق من تارا عمار بعد اختيارها وجه إعلاني لشركة شانيل الفرنسية

تارا عماد  ، أعربت عارضة الأزياء تارا عماد، عن سعادتها بعد اختيارها من قبل دار الأزياء صاحب العلامة التجارية الشهيرة "شانيل بيوتي" لتكون عارضة أزياء في إحدى الحملات الإعلانية التي تتعلق بمنتجات خاصة بالتجميل .

وكشفت تارا عماد عن هذا ، عبر حسابها الرسمي على تطبيق" انستقرام"، حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي ملابس "كاجوال" لونها أسود، وفيديو ، وعلقت " ممتنة لهذه العائلة chanelofficial @ chanel.beauty".

وتفاعل عدد من المشاهير والنجوم مع منشور تارا، منهم منى زكي وإدوارد اللذين اكتفيا بوضع ايموشين على هيئة قلوب حمراء.

ويشار إلى آخر أعمال الفنانة تارا عماد مسلسل "suits بالعربي" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2022.
وشارك في بطولة العمل كل من: آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، وعدد آخر من الفنانين.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد