تركي آل الشيخ يعلن موعد إطلاق موسم الرياض 2022

تركي آل الشيخ

موعد إطلاق موسم الرياض 2022، حيث أعلنَ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، اليوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر 2022، موعدَ إطلاق موسم الرياض 2022، تحت شعار "فوق الخيال".

و تبدأ فعاليات موسم الرياض 2022 ، في الـ21 من أكتوبر الجاري بحفل عالمي يضمُّ عرضًا لسيرك دو سوليه.

المناطق الجديدة التي سيُنظم فيها موسم الرياض 2022

وأكد آل الشيخ، أن الموسم الجديد يضمَّ 15 منطقة، تتميَّز كل واحدةٍ منها بطابع ترفيهي خاص، ومن أبرزها منطقة "بوليفارد وورلد" التي تضمُّ ثقافات وأجواء عدة دول حول العالم، تتمثَّل في أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية، حيث ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.

فعاليات موسم الرياض 2022

وتضمُّ منطقة "بوليفارد وورلد" التي تشهد في موسم الرياض 2022 أول افتتاح لها، أكبرَ بحيرة صناعية في العالم، حيث يتاح للزوار التمتع فيها بركوب الغواصات لأول مرة في مدينة الرياض.

وتوفر البوليفارد امكانية الاستمتاع بعدد من الفعاليات المميَّزة، مثل قرية كومبات، وقرية سوبرهيرو، وتجربة أكبر سفير في العالم، إضافةً إلى تلفريك يتيح التنقل بين المنطقة وجارتها "بوليفارد رياض سيتي"، بطاقة استيعابية تصل إلى 3 آلاف زائر كل ساعة.

وبخصوص منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، التي واكبت المواسم الماضية، فتتميَّز هذا العام بتطورات عديدة، من أبرزها استحداث 12 مطعمًا ومقهى جديدًا، إضافةً إلى 25 مسرحية عربية وعالمية، منها 7 مسرحيات سعودية، أبرزها مسرحيات الفيلسوف يوسف الثنيان، والسهم الملتهب ماجد عبدالله، إضافةً إلى مجموعة من الحفلات الأسبوعية.

وأشار الشيخ، أن منطقة "ونتر وندر لاند" تعود هذا العام بخمسة ألعاب جديدة، إلى جانب تجارب متنوعة تتيح لسكان العاصمة وزوارها استكشاف خيارات جديدة ومميَّزة، في حين تحتضن منطقة "المربع" 8 مطاعم عالمية، وتوفر منطقة "رياض سكاي" لاونجات تعانق السحاب لتناول أصناف مميَّزة من المشروبات والوجبات.

المصدر : وكالة سوا - جريدة المدينة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد