شاهد: حقيقة زواج طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى كامل من المطرب عمر كمال 

حقيقة زواج طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى كامل من المطرب عمر كمال 

حقيقة زواج سيدة الأعمال ندى كامل من المطرب عمر كمال، حيث تداولات مواقع التواصل الاجتماعي خبر زفاف سيدة الأعمال المصرية ندى كامل من المطرب الشهير عمر كمال "الأسطورة"، مما أثار جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

وفيما تشهد محركات البحث الكثير من عمليات البحث والتحري من محبي وعشاق المطرب عمر كمال وسيدة الأعمال ندى كامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، للتأكد من حقيقة زواجهما وفق ما يتم تداوله عبر الأخبار. 

ومن الملاحظ خلال الفترة الأخيرة ظهور علاقة عاطفية جيدة تربط بين طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل، والمطرب الشهير عمر كمال، حيث بدأت تنتشر بكثرة أخبار تفيد بزواجهما.

حقيقة زواج سيدة الأعمال ندى كامل من المطرب عمر كمال 

ويتساءل الكثير من جمهور ومتابعي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل والمطرب عمر كمال، عن حقيقة خبر زفافهما الذي كشف عنه خلال الساعات الأخيرة، حيث تبين أن مطرب المهرجانات عمر كمال، يستعد للزواج من طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل.

وكانت تداولات أنباء قوية خلال الفترة الماضية حول ارتباط ندى الكامل وعمر كمال، لكن كان يحرص الثنائي على التكتم الشديد على علاقتهما.

وفيما كشفت الأخبار خلال الساعات الماضية، تأكيد قرب زواج عمر كمال وندى الكامل، حيث تسبب في غضبها، فقد كانت ترغب في أن يكون ارتباطهما بعيداً عن الأضواء لحين إتمام الزواج.

حقيقة زواج طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى كامل من المطرب عمر كمال 1.jpg
 

يشار إلى أن ندى، واسمها الحقيقي نادية الكامل، كانت نبالة مصرية، وخاضت أولمبياد لندن عام 2012، وتزوجت الكامل من الفنان أحمد الفيشاوي لمدة أربع سنوات، ثم انفصلت عنه لوجود خلافات بينهما، ولدى ندى الكامل ثلاث بنات، وهي سيدة أعمال في مجالي العقارات والأحذية.

وعرفت ندى الكامل بإطلالاتها الجريئة، التي كانت تظهر بها مع الفنان أحمد الفيشاوي، ودائماً كانت تحرص على مشاركة الفيشاوي حضور المهرجانات الفنية، ويلتقطان الصور معاً على السجادة الحمراء.

 

المصدر : وكالة سوا - زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد