موعد مباريات منتخب قطر في كأس العالم 2022

موعد مباريات منتخب قطر في كأس العالم 2022

موعد مباريات منتخب قطر في كأس العالم 2022، حيث يسعى المشجعون العرب الى معرفة مواعيد وأوقات كل المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2022، خصوصاً وأن البطولة تقام في قطر كأول بلد عربي يستضيف البطولة الأعظم والأكثر شعبية على مستوى العالم، حيث من المتوقع أن تكون هذه النسخة من أفضل نسخ كأس العالم حسب أراء المحللين.

ويتسأل المشجعون العرب عن موعد مباريات منتخب قطر في كأس العالم 2022 ، حيث تتيح وكالة سوا لمتابعيها من جميع الدول العربية تفاصيل مباريات المنتخبات العربية المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ولم يتأهلِ المنتخب القطري لبطولة كأس العالم لكرة القدم من قبل على مر التاريخ، وسيظهر في المونديال لأول مرة عندما يستضيف البطولة خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

استعدادات المنتخب القطري لكأس العالم 2022

وخاض "العنابي" 3 مباريات ودية في شهر سبتمبر الماضي، أقيمت جميعها على هامش معسكر تدريبي في النمسا، حيث أعلن فليكس سانشيز عن القائمة المستدعاة لخوض المباريات الودية استعداداً لكأس العالم وجاءت على النحو التالي:

مشعل برشم- سعد الشيب- يوسف حسن- بيدرو- طارق سلمان- بوعلام خوخي- عبد الكريم حسن- أكرم عفيف- محمد وعد- مصعب خضر- علي أسد- سالم الهاجري- حسن الهيدوس- محمد مونتاري- بسام الراوي- إسماعيل محمد- المعز علي- كريم بوضياف- عاصم مادبو- عبد الله الأحرق- عبد الرحمن محمد- خالد منير- حازم أحمد- أحمد فاضل- همام الأمين- أحمد علاء- عبد العزيز حاتم.

ملاعب كأس العالم في قطر 2022

خصصت قطر 8 ملاعب لاستضافة البطولة وهي: استاد خليفة الدولي، استاد الجنوب، استاد المدينة التعليمية، استاد احمد بن علي، ملعب الثمامة، استاد البيت، استاد 974، واخيراً استاد لوسيل الذي سوف يستضيف نهائي كأس العالم.

مجموعة المنتخب القطري في كأس العالم 2022

تضم مجموعة المنتخب القطري في كأس العالم 2022 كلاً من منتخبات هولندا والاكوادور والسنغال.

موعد مباريات المنتخب القطري في كأس العالم 2022

وتسعى الجماهير العاشقة للمنتخب العنابي معرفة موعد مباريات منتخب قطر في كأس العالم 2022 ، حيث يلعب منتخب قطر أولى مبارياته في كأس العالم 2022 ضد منتخب الاكوادور، يوم الاحد الموافق20/11/2022، حيث تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

ويخوض العنابي مباراته الثانية ضد منتخب السنغال يوم الجمعة 25 الموافق /11/2022، حيث تقام المباراة في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة، 4 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 1 مساءً بتوقيت جرينتش.

وثالث مباريات المنتخب القطري تكون أمام منتخب هولندا يوم الثلاثاء الموافق 29/11/2022، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة مساءً بتوقيت جرينتش.

المصدر : وكالة سوا - موقع الاسبوع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد