ما هي أغلى صفقة في الدوري المصري 2022-2023؟

الاهلي والزمالك-أرشيف.

 أغلى صفقة في الدوري المصري 2022-2023، حيث انتهى الميركاتو الصيفي في الدوري المصري مع نهاية يوم الإثنين الماضي الموافق 10 أكتوبر/ تشرين الأول ،وشهد الميركاتو الصيفي في الدوري المصري، العديد من الصفقات والتدعيمات القوية لجميع الفريق، خاصة ثنائي القمة الأهلي والزمالك.

وتمكن الأهلي من إبرام  3 صفقات فقط بعدما خسر الدوري والكأس وبطولة أفريقيا بالتعاقد مع كل من البرازيلي برونو سافيو بوليفار البوليفي وشادي حسين ومصطفى سعد "ميسي" من سيراميكا كليوباترا.

في المقابل حسم الزمالك حامل لقب الدوري المصري آخر نسختين، عدة صفقات خلال الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع كل من السنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي والبنيني سامسون أكينيولا ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري ويوسف حسن ومصطفى شلبي وعمرو السيسي، بجانب استعادة الحارس الشاب محمد صبحي بعد إعارته لفاركو.

ما هي أغلى صفقة في الدوري المصري 2022-2023؟

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الصفقة الأغلى بين أندية الدوري المصري من حيث القيمة المادية.

وأكد أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي في محطة "أون سبورت" المصرية، أن "صفقة انتقال برونو سافيو إلى الأهلي هي الأغلى، بعدما كلّفت إدارة الأخير مبلغا ماليا قيمته 30 مليون جنيه".

وأشار شوبير إلى أن "الحارس محمود جاد المنتقل إلى المصري قادما من إنبي يأتي ضمن أغلى الصفقات بعد سافيو، ويليهما ثنائي الزمالك الجديد سامسون أكينيولا ومصطفى شلبي".

يُذكر أن مارسيلو كلور رئيس نادي بوليفار البوليفي، ذكر أن عرض الأهلي لضم سافيو لم يكن له مثيل، مشيرا إلى جنى 1.5 مليون دولار مقابل بيع اللاعب البالغ من العمر 28 عاما.

المصدر : وكالة سوا-العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد