ماذا قالت الصحافة الإسبانية عن مباراة برشلونة وانتر ميلان اليوم؟

ماذا قالت الصحافة الإسبانية عن مباراة برشلونة وانتر ميلان اليوم

ماذا قالت الصحافة الإسبانية عن مباراة برشلونة وانتر ميلان اليوم ، حيث أفردت أغلب الصحف الكتالونية في صفحاتها الرئيسية مساحات واسعة لتغطية كافة الجوانب المتعلقة بهذه المواجهة المصيرية للنادي الكتالوني خاصة وانها ستقام على ملعب كامب نو معلق البرسا التاريخي.

واجمعت الصحف الرياضية الإسبانية على ضرورة فوز نادي برشلونة على نادي انتر ميلان ، والثأر من المواجهة السابقة الأسبوع الماضي والتي انتهت لصالح الفريق الإيطالي بهدف مقابل لا شيء ، وهو ما عقد من مهمة البرسا الذي أصبح مطالبا بالفوز في هذه المواجهة والمواجهة المقبلة مع نادي بايرن ميونيخ وذلك من أجل ضمان التأهل للدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.

واستضافت الصحف الاسبانية عدد من الخبراء والمحليين الرياضيين ونجوم كرة القدم السابقين من أجل تحليل أداء برشلونة الأخير أمام نادي سيلتا فيغو في الدوري الاسباني خاصة في الشوط الثاني الذي وصف بالكارثي والصعب على النادي الكتالوني في ظل وجود عدد من اللاعبين المصابين في الفريق الكتالوني.

واكد الخبراء والمحليين الرياضيين على ضرورة الدخول بتشكيلة مغايرة وذات قوة بدنية ونفسية في المواجهة أمام الانتر خاصة وأنها مباراة لا تحمل القسمة على إثنين ، فالانتصار والفوز بها هو الطريق الأصوب لإمكانية تعديل مسار برشلونة في مجموعة الموت بدوري أبطال أوروبا.

ومنذ يومين يجري مدرب الفريق تشافي سلسلة اختبارات على اللاعبين من خلال التدريبات اليومية المكثفة من أجل التوصل الى تشكيلة تناسب حجم مواجهة إنتر ميلان اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا ، حيث أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس أنه لا يمكن القبول بأقل من الفوز في هذه المواجهة المصيرية.

وقال عدد من لاعبي برشلونة وأبرزهم نجم خط الوسط بيدري جونزاليس أن مباراة انتر ميلان تعتبر بمثابة نهائي في دوري أبطال أوروبا ، مؤكداً أن فريقه سيخاطر بكل شيء من أجل الفوز على الانتر في كامب نو وتجديد فرصة التأهل للدور الثاني من البطولة الأوروبية.

وأكمل "النتائج الأخيرة لم تكن تلك التي أردناها، ربما بسبب الإجهاد الذهني والبدني، وعلى الرغم من أننا نحقق الفوز في الليجا، لكن يجب أن نتحسن".

وأوضح "إذا فزنا بالمباريات دون اللعب بشكل جيد، فهذه علامة جيدة، عندما نكون في حالة جيدة سنؤدي بشكل أفضل ونفوز".

وأكد "سنخاطر بكل شيء تقريبًا ضد إنتر ميلان، وعلينا أن نكون هادئين، لأننا نمتلك الإمكانيات لتحقيق هدفنا".

وعن تعليمات تشافي، قال بيدري "ما طلبه المدرب منا هو نقل الكرة من جانب إلى آخر، بسرعة كبيرة، خاصة ضد الفرق التي تتقهقر للدفاع، هكذا نجد المساحات بصورة أفضل، وهذا ما سنفعله غدًا لخلخلة دفاع إنتر".

وواصل النجم الشاب "تمنينا لو كنا في صدارة المجموعة، والفوز بجميع المباريات، لكن الأمور سارت على هذا النحو وهذا ما يتعين علينا القيام به".

وزاد "أتمنى أن يدعمنا جمهور برشلونة، ليس لدي أدنى شك في أننا سنقوم بكل شيء معًا ومن أجلهم".

ويترقب عشاق كرة القدم مساء اليوم مباراة برشلونة وانتر ميلان من أجل مشاهدتها في بث مباشر والذي ستعمل وكالة سوا الإخبارية على توفيره لكل متابعيها في الوطن العربي خاصة وانها تعتبر مواجهة مثيرة وقوية في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد