أسرع خطوات لشراء بطاقة هيّا لحضور كأس العالم 2022

أسرع خطوات لشراء بطاقة هيّا لحضور كأس العالم 2022

بطاقة هيّا لحضور كاس العالم 2022 ، مع اقتراب موعد بدء بطولة كأس العالم في قطر 2022 ، والتي تقام لأول مرة في الشرق الأوسط وفي دولة عربية، يستطيع المشجع من داخل قطر شراء بطاقة هَيّا في أي وقت.

ويلزم المشجع من خارج قطر الحصول على بطاقة هيّا لدخول دولة قطر والاستادات، الى جانب تذكرة المبارة الخاصة بهم, بعد إعلان السلطات القطرية تعليق تأشيرة الدخول واستبدالها ببطاقة "هيا الرقمية" .

أسرع خطوات لشراء بطاقة هيّا

الخطوة الأولى

شراء البطاقة عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.com/tickets، حيث أكد الفيفا أنه القناة الرسمية والوحيدة لشراء التذاكر، داعياً الجمهور إلى تجنّب التعامل مع قنوات ومواقع البيع غير المعتمدة.

الخطوة الثانية

بعد شراء البطاقة على المشجع تأكيد مكان إقامته في قطر، سيحتاج جميع المشجعين الدوليين الى تأكيد حجوزات الإقامة للحصول على الموافقة النهائية على طلب البطاقة.

ويمكن حجز مكان الإقامة عبر وكالة قطر لأماكن الإقامة، أو يمكنه اختيار الإقامة مع العائلة والأصدقاء، ولكن عليهم التسجيل كمستضيفين له.

الخطوة الثالثة

الحصول على البطاقة لتكون جاهزا لحضور كأس العالم 2022 في قطر .
 

مميزات بطاقة هيّا

يستطيع المشجع من خارج قطر الإقامة في قطر حتى تاريخ 23 يناير/ كانون الثاني 2023، ويستطيع الدخول والخروج من قطر من خلالها طوال هذه الفترة، وكذلك الدخول إلى الاستادات الموندياليَّة الثمانية التي تستضيفُ مباريات البطولة، وكذلك يمكنه الاستخدام المجاني لكافة وسائل النقل العام طوال أيَّام البطولة.

المصدر : FIFA

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد