نتائج مباريات يوم الثلاثاء ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا

جانب من مباراة كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي

نتائج مباريات يوم الثلاثاء ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث انتهت منافسات اليوم الأول للجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا يوم أمس.

فريق وكالة سوا يسعى لتوفير كل ما يبحث عن هواة ومتابعي اخبار الرياضة، لذا سنرفق لكم في هذا المقال نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا المنعقدة أمس الثلاثاء.

نتائج مباريات يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا

إن منافسات اليوم الأول للجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا ، شهدت تحقيق 3 انتصارات، فيما خيم التعادل على نتيجة 5 لقاءات.

مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي

مباراة كوبنهاجن ومانشستر سيتي ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا اختتمت بالتعادل السلبي، وتعادل بوروسيا دورتموند مع إشبيلية بنتيجة 1/ 1، تقدم الفريق الإسباني عن طريق نيانزو كواسي، وسجل جود بيلينجهام التعادل للفريق الألماني.

مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا

في حين كانت نتيجة التعادل الإيجابي 1/ 1 هي خاتمة مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا، حيث تقدم كيليان مبابي للفريق الفرنسي، وأدرك جوا ماريو التعادل في الشوط الثاني.

كما وتعادل دينامو زغرب وريد بول سالزبورغ بهدف لكل منهما، ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

ثلاثة فرق حققت 3 انتصارات في مباريات الثلاثاء ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث نجح لايبزيج في الفوز على مضيفه سيلتيك بثنائية دون رد سلجهما تيمو فيرنر وإيميل فورسبيرج، وخسر يوفنتوس أمام مكابي حيفا بهدفين نظيفين، وتغلب تشيلسي على ميلان بنتيجة 2/ 0 أحرزهما؛ جورجينيو وأوباميانج.

ريال مدريد ضد شاختار دونيستك

فريق وكالة سوا يستكمل لكم في هذه المقالة عرض نتائج مباريات يوم الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا ، حيث نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في تحقيق تعادلًا قاتلًا ضد شاختار دونيتسك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتقدم خلال المباراة أولكسندر زوبكوف عند الدقيقة 46، وأحرز أنطونيو رودريجو التعادل عند الدقيقة 90.


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد