بعد معايدة عمرو مصطفى لعمرو دياب.. هل انتهى الخلاف بينهما؟

بعد معايدة عمرو مصطفى لعمرو دياب..هل انتهى الخلاف بينهما؟

عمرو مصطفى  ، تداول الجمهور يوم أمس الثلاثاء ، على مواقع التواصل الاجتماعي خبر الصلح بين الفنان عمرو دياب والملحن والمغني عمرو مصطفى وذلك بعد مبادرة عمرو مصطفى بتهنئة المطرب المشهور بلقب الهضبة عمرو دياب بمناسبة عيد ميلاده الذي صادف أمس 11 أكتوبر 2022 ليبلغ عمر الفنان عمرو دياب 61 عاماً.

وكتب عمرو مصطفى خلال رسالته التي نشرها على حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك أنه “العمر يجري سريعا ولن تبقي غير السيره العطره وداعا لاي مشكله مع اي انسان وخاصه لو كان الانسان تجمعه بك عشره ونحن قدوه للاجيال القادمة” دون تذكر المشاكل والواضح أنه قصد بها خلافه مع عمرو دياب.

عمرو مصطفى يعايد عمرو دياب و محمد منير بعيد ميلادهما

واستغل عمرو مصطفى فرصة عيد ميلاد عمرو دياب و محمد منير، حيث وجه معايدة للاثنين قال فيها:

"صنعنا تاريخ مشرف من الموسيقى أتمنى أن تستمتع به الأجيال القادمه بدون أي شوائب نحن ننشر السعادة ، متمنيًا أن يظل في ذهن المستمع هذا الانتاج الموسيقي بدون ربطه بأي صراعات أو مشاكل".

أضاف "لذلك انتهز فرصة عيد ميلاد علامات الموسيقى عمرو دياب ومحمد منير كل سنه وانتم طيبين قامات كبيرة في صناعة الموسيقى تعلمنا منكم الكثير..كل عام وانتم بخير".

 

العمر يجري سريعا ولن تبقي غير السيره العطره وداعا لاي مشكله مع اي انسان وخاصه لو كان الانسان تجمعه بك عشره ونحن قدوه...

Posted by Amr Mostafa on Tuesday, October 11, 2022

بشرى تعلق على مبادرة عمرو مصطفى

لم يتجاهل النجوم والمشاهير معايدة عمرو مصطفى لعمرو دياب في عيد ميلاده وتفاعل معها عدد من الفنانين والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهم الممثلة بشرى التي كتبت في خاصية ستوري حسابها بانستقرام "برافور عمرو مصطفى هي دي شيم الرجال".

WhatsApp Image 2022-10-11 at 5.04.32 PM.jpeg
 

رد عمرو دياب على تهنئة عمرو مصطفى 

عمرو دياب  - أما الفنان عمرو دياب لم يعلق حتى الآن عما بدر من عمرو مصطفى ويترقب الجميع التعليق الأول منه على معايدة عمرو مصطفى له وعلى المنشور الذي مدح فيه بموسيقاه وبموسيقى محمد منير.

المصدر : وكالة سوا- اي تي بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد