بالفيديو: أول قرارات مصطفى كامل بعد توليه نقابة المهن الموسيقية

مصطفى كامل

أول قرارات مصطفى كامل بعد توليه نقابة المهن الموسيقية ، كشف الفنان مصطفى كامل، عقب توليه منصب نقيب المهن الموسيقية، أجندته التي سيعمل عليها خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها وضع الضوابط والقواعد لمطربي الراب والمهرجانات، إضافة إلى إصلاح منظومة المعاشات في نقابة المهن الموسيقية.

وقال: سأستعين بآراء أعضاء مجلس الإدارة وشيوخ المهنة لوضع قواعد لمطربي الراب والمهرجانات، للعمل في إطارها سواء من خلال الحفلات أو الأفراح أو عبر طرح الأغاني الخاصة بهم.

خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء dmc": بعيداعن رأيي الشخصي في أغاني المهرجانات دلوقتي بتكلم كنقب لمهنة عريقة أنا هسمع لشيوخى وأساتذي في المهنة عشان نحط قواعد للصح والغلط سواء لفن الراب أو المهرجانات، مش هقطع عيش حد وسيكون هناك قرارات بإجماع مجلس النقابة وليس قرار فردي لمصطفي كامل".

ولفت إلى أن كل ما أثير سابقًا من قضايا فساد تحدث عنها أطراف في المنظومة، سيتم النظر فيها والتعامل معها قانونيًا، ولن "أتستر على فساد".

وأضاف: سأعمل على إصلاح منظومة المعاشات في نقابة المهن الموسيقية، "مش معقولة ناس كبار علمونا الشغلانة يبقى معاشهم 1200 جنيه في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، أمنية حياتي توفير معاش للموسيقيين يسترهم ويكفيهم".

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الموسيقيين بمصر، أمس الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، عن فوز المطرب مصطفى كامل بمقعد نقيب نقابة المهن الموسيقية خلفاً للفنان هانى شاكر.

 

المصدر : المصري اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد